السبت، 05 أكتوبر 2024

12:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط المتهم الهارب في واقعة استدراج فتاة ليل لشاب في 6 أكتوبر

ضبط شخص - أرشيفية

ضبط شخص - أرشيفية

أمة الله عمرو

A A

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على المتهم الهارب، في واقعة استدراج فتاة لشاب يعمل موظف في إحدى شركات البترول، بغرض سرقة أمواله ومقتنياته الخاصة في 6 أكتوبر.

حبس فتاة ليل استدرجت شابًا لسرقته في أكتوبر

وأمرت نيابة أكتوبر الجزئية، أمس الجمعة، بحبس الفتاة التي استدرجت الشاب، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتنفيذها مخطط استدراجه بمبرر ممارسة علاقة غير مشروعة، ثم سلمته لأشخاص مسلحين لسرقة أمواله ومتعلقاته الخاصة وهاتفه المحمول.
 

فتاة ليل
 

تحقيقات الجهات المختصة بواقعة سرقة شخص في أكتوبر

وكشفت تحقيقات رجال الشرطة في مديرية أمن الجيزة، لغز سرقة شخص موظف في شركة بترول، في أكتوبر بعد أن استدرجته فتاة ليل، بمبرر قضاء ليلة حمراء، فهجم عليهما، أشخاص مسلحين واستولوا على أمواله ومتعلقاته الشخصية تحت تهديد السلاح.

البداية عندما تلقى قسم شرطة أكتوبر، التابع لمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من شخص موظف في شركة بترول، يفيد بتعرضه للسرقة بالإكراه، بعد استدراجه لمنطقة خالية من المواطنين، بمبرر ممارسة علاقة غير مشروعة، ليتفاجأ بوجود أشخاص مسلحين، قاموا بسرقة متعلقاته الشخصية وأمواله وهاتفه المحمول تحت تهديد السلاح الأبيض.

ضبط فتاة ليل في أكتوبر لاستدراجها شاب وسرقته
 

وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات، تم تحديد هوية الفتاة، وتبين أنها تدعى “زيزي” وتبلغ من العمر 25 عامًا، وتم إلقاء القبض عليها، واعترفت عن المتهمين وجاري ضبطهما، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search