السبت، 05 أكتوبر 2024

08:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي وفولهام

مانشستر سيتي وفولهام

سلمى ياسر

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي، تترقب جماهير كرة القدم حول العالم، ومحبي كرة القدم الأوروبية، مواجهة هامة لمانشستر سيتي في البريميرليج.

ويلعب نادي مانشستر سيتي أمام نظيره فولهام، في مواجهة هامة، بصراع الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره فولهام في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز نسخة 2024 – 2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وفولهام في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز.

مانشستر سيتي وفولهام

 

القنوات الناقلة مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

وتتسأل الجماهير في كل مكان عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي مساء اليوم السبت الموافق 5 من سبتمبر الجاري.

وتذاع أحداث اللقاء بين مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي، عبر مجموعة قنوات بين سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في مصر والشرق الأوسط.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: والكر - دياز - أكانجي - جفارديول.

خط الوسط: كوفاسيتش - سيلفا - لويس.

خط الهجوم: جريليش - هالاند - فودين.

مانشستر سيتي 

 

موقف مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

يحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري، برصيد 14 نقطة، خلف المتصدر نادي ليفربول برصيد 15 نقطة.

في حين يحتل فولهام المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة، حيث يقدم حتى الأن أداءً مميزًا في البطولة المحلية.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

ويأمل نادي فولهام في تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار اليوم السبت، على حساب نظيره مانشستر سيتي، الذي يقوده فنياً المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

ويتطلع مانشستر سيتي لتحقيق الفوز على فولهام في مواجهة اليوم، لمواصلة الانتصارات واستمرار المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الذي يدافع عنه خلال الموسم الجاري.

مانشستر سيتي

 

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

وتمكن نادي مانشستر سيتي من الفوز على تشيلسي بهدفين دون رد في الجولة الافتتاحية لبطولة البريميرليج، وبعدها تحقق الفوز  على إبسويتش تاون بنتيجة 4-1.

وتمكن السيتي أيضًا من الفوز على وست هام يونايتد 3-1، وبعدها انتصر على برينتفورد بنتيجة 2-1، وتعادل مع آرسنال بهدفين لكل فريق، ثم تعادل مع نيوكاسل يونايتد بهدف لكلا منهما.

بجودة عالية شاهد مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

ويطمح مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي، في المواسم الأربع مواسم الأخيرة، في تحقيق الفوز لاستعادة الانتصارات التي توقفت لجولتين في الموسم الحالي، بعد التعادل مع آرسنال ونيوكاسل يونايتد.

وحقق فولهام انطلاقة جيدة في الموسم الحالي، حيث حقق 3 انتصارات وتعادلين مقابل خسارة وحيدة، استقبلت شباكهم 9 أهداف في مباراتيه الأخيرتين أمام مانشستر سيتي الموسم الماضي.

مانشستر سيتي وفولهام

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search