السبت، 05 أكتوبر 2024

12:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في ذكرى ميلاد ماهر عصام، بدأ صغيرًا ورحل مبكرًا بعد مشوار حافل

ماهر عصام

ماهر عصام

لينا غالي

A A

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان ماهر عصام، الذي رحل عن عالمنا في سن الشباب، ورغم وفاته في سن صغيرة إلا أنه بدأ مسيرته الفنية مبكرًا، حيث شارك في عدد كبير من الأعمال الفنية سواء السينمائية أو الدرامية، التي مازالت عالقة في أذهان الجمهور حتى الآن.

أعمال شارك فيها ماهر عصام 

وظهر ماهر عصام، في عدد كبير من الأعمال الفنية التي شارك فيها، حيث وصل إجمالي أعماله لما يقرب من 90 عملاً فنيًا، ليشارك في عدة أعمال وهو في مرحلة الطفولة كان أولها فيلم «فوزية البرجوازية» عام 1985 بطولة الفنانة إسعاد يونس والفنان صلاح السعدني، وبعدها فيلم «اليوم السادس» مع الراحل يوسف شاهين، وفيلم «النمر والأنثى» عام 1987 مع عادل إمام.

وبعدها توالت الأعمال الدرامية لـ ماهر عصام، منها، « وجه القمر، لدواعي أمنية، قضية نسب، الملك فاروق، عصابة بابا وماما، فرقة ناجي عطالله، مسلسل سفر الأحلام , ومن أخر اعماله فيلم أسفين يا ريس بطولة بدرية طلبة، إيمان السيد، والفنان صبري عبد المنعم.

تفاصيل مرض الفنان ماهر عصام 

أصيب الفنان ماهر عصام في أبريل عام 2014؛ بـ أزمة صحية، حيث انزلقت قدمه أثناء استحمامه، ليسقط على رأسه، وهو ما أدى لانفجار في شريان المخ ودخوله في غيبوبة لمدة يومين، إلا أنه استعاد وعيه مرة أخرى ليصف الأطباء عودته مرة أخرى للحياة وقتها بالمعجزة.

ودخل ماهر عصام في حالة من الحزن الشديد بعد تعافيه، وذلك بعد وفاة شقيقته بعد إصابتها بنزيف في المخ، وبعد عامين لحقت بها والدتها، الأمر الذي جعله يدخل في حالة حزن واكتئاب شديدتين بعد فقدانهما.

وفي 17 يونيو 2018، رحل الفنان ماهر عصام، عن عالمنا بعد إصابته بنزيف في المخ عن عمر ناهز الـ38 عامًا.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search