السبت، 05 أكتوبر 2024

03:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للحفاظ على الصدارة، ليفربول يصطدم بـ كريستال بالاس على ملعبه المفضل

ليفربول وكريستال بالاس

ليفربول وكريستال بالاس

أحمد كامل

A A

يصطدم فريق ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بنظيره فريق كريستال بالاس، في لقاء ضمن لقاءات الجولة السابعة من منافسات البريميرليج.

ويحل الريدز ضيفاً ثقيلاً على ملعب "سيلهرست بارك" معقل كريستال بالاس، من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للمحافظة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وتنطلق صافرة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

ويمتلك الدولي المصري محمد صلاح سجلاً كبيراً من الأهداف أمام كريستال بالاس، إذ نجح في تسجيل 8 أهداف في 12 مواجهة له أمام فريق كريستال بالاس.

"سيلهرست بارك" ملعب ليفربول المفضل

ويعد ملعب "سيلهرست بارك" من الملاعب المفضلة للريدز، حيث لم يخسر فريق ليفربول خلال أخر 9 مباريات خاضها على معقل كريستال بالاس، وذلك بعدما حقق الفوز في 8 مواجهات وتعادل في أخرى.

وحقق فريق ليفربول أكبر فوز له على الاطلاق خارج أرضه عهلى ملعب "سيلهرست بارك"، بعدما فاز على كريستال بالاس بسبعة أهداف نظيفة في شهر ديسمبر 2020.

موقف الفريقان في الدوري الإنجليزي

ويتصدر الريدز جدول ترتيب النسخة الحالية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بخمسة عشر نقطة، بعدما خاض 6 مباريات، فاز في 5 منهم وخسر في لقاء واحد.

وعلى الجانب الأخر، يتواجد فريق كريستال بالاس في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب المسابقة بثلاث نقاط فقط من 6 مواجهات، لم يحقق الفوز في أي مباراة، حيث تعادل في 3 لقاءات وخسر مثلهم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search