الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عايدة فهمي: أعشق المسرح وسعيدة بلقب «فريدة المسرح العربي»

عايدة فاهمي

عايدة فاهمي

ندى يوسف يمنى سعيد

A A

كانت الفنانة عايدة فهمي من الحاضرين فى مهرجان "المسرح التجريبي"، وتحدثت في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، عن عشقها للمسرح قائلة: "أنا عاشقة للمسرح، وتم تلقيبي بـ «فريدة المسرح العربي»، وهذا اللقب أسعدني كثيرًا.

وأضافت في تصريحاتها، قائلة: "تتميز دورات المهرجانات المسرحية الحالية بالعروض المشاركة بها وحضور الشباب، وهذه المهرجانات أتاحت فرضة كبيرة للفنانين الكبار مثلي بالمشاركة بها وحضور الفعاليات والاطلاع على كل ما هو جديد في عالم المسرح".

الجدير بالذكر، أن الفنانة عايدة فهمي عادت بعد غياب طويل من خلال مسلسل "جزيرة غمام" العام الماضي، وشاركها في بطولته كل من طارق لطفي، مي عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، وعدد كبير من الفنانين، وهو من إخراج حسين المنباوى، وتأليف عبد الرحيم كمال.

وبعد ذلك شاركت أول العام بمسلسل "وبينا ميعاد" والذي عُرض خارف الموسم الرمضاني، وشاركها في العمل كل من صبري فواز، شيرين رضا، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي بالإضافة لمجموعة من الوجوه الجديدة، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حموده، ومن تأليف وإخراج هاني كمال.

ثم طلت علينا الفنانة عايدة فهمي مرة أخرى في شهر رمضان الماضي بظهور مُميز من خلال مسلسل «سوق الكانتو»، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، مها نصار، عبد العزيز مخيون، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وبالإضافة لعدد كبير من النجوم، ومن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.