السبت، 05 أكتوبر 2024

08:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل يُعتبر الأهلي مهزوما في مباراة القمة النسائية؟ شادي محمد يرد

شادي محمد

شادي محمد

حسين العجيلي

A A

أبدى شادي محمد رئيس جهاز الكرة النسائية بالنادي الأهلي، سعادته الكاملة بفوز سيدات الأهلي بقمة الكرة النسائية أمام الزمالك في الجولة الأولى من دوري الكرة النسائية.

وقال شادي محمد، في مداخلة مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: «أشكر مسئولي الزمالك على حفاوة الاستقبال في مباراة القمة بدوري الكرة النسائية، ووفروا كل شيء احتجنا له».

وأضاف: «تحدثت مع اللاعبات قبل المباراة فقلت لهن إن هذه المباراة ستكون تاريخية لأنها الأولى، فلا بد أن نحقق الفوز من أجل البداية القوية، ومواجهة وادي دجلة ستكون صعبة للأهلي».

وتابع: «طلبت من اللاعبات الفرح اليوم وغلق الصفحة من الغد للاستعداد بشكل قوي لهذه المباراة، نظرا للخبرات الكبيرة لدى هذا الفريق».

وزاد: «جمعنا هذا الفريق من 4 أشهر وليس من سنتين كما قال مدرب الزمالك، والأهلي دائما يسير بشكل منظم وبسستم واحد».

وأتم: «أرسلنا خطاب لاتحاد الكرة نستفسر عن موقف اللاعبات الجدد ورد الاتحاد أنهن متاحات للعب ولا يوجد أي إيقاف».

سيدات الأهلي تفوز على الزمالك

وتغلب فريق الكرة النسائية بالأهلي على غريمه التقليدي الزمالك، بنتيجة هدفين لهدف، في أولى جولات دوري كرة القدم النسائية بمشاركة القطبين لأول مرة في تاريخهما.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search