السبت، 05 أكتوبر 2024

03:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس لجنة الحكام الأسبق: عدم وجود حكم مصري في كأس العالم كارثة

مارك كلاتينبرج

مارك كلاتينبرج

حسين العجيلي

A A

علق مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام الأسبق بالاتحاد المصري لكرة القدم، على فترة توليه رئاسة اللجنة، مؤكدًا أنه لم يتم فرض أسماء معينة عليه لإدارة المباريات خلال فترة عمله بالجبلاية.

وقال مارك كلاتنبيرج فى تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي قناة MBC MASR 2 :«عندما حضرت لمصر أخبرت الاتحاد المصري أنني لدي عقد عمل بشكل استشاري مع الاتحاد اليوناني، كنت أعيش بشكل كامل في مصر وأتابع مهمتي الاستشارية في اليونان».

وتابع: «قمت بإدارة أعظم المباريات الأوروبية بجانب ولدي سجل حافل في المناسبات الكبرى».

وأضاف: «كل حكم كان يعرف حدوده خلال فترة عملي بمصر، ولم يكن يتم فرض أسماء لحكام بعينها خلال فترة عملي أو استبعاد بعض الأسماء».

وزاد: «سعيد بالتقدم الذي قمت به في مصر رغم أن الفترة التى قضيتها كانت طفيفة لمدة 6 أشهر فقط، وفترة عملي بالدوري المصري لم تشهد فضائح تحكيمية، لأننا كنا نتسم بالشفافية ونناقش الحكام حال حدوث أخطاء».

وواصل: «كنت أناقش الحكام في الأخطاء التي تحدث في المباريات عبر تطبيق زووم، وحاولت الارتقاء بالتحكيم المصري خلال فترة عملي».

وأشار: «عصام عبد الفتاح قال في حقي كلمات ليس جيدة قبل وصولي، ووجه بعض الاتهامات السيئة لي ولم يكن مرحبا بوجودي ولم يكن يحترمني كحكم والمباراة التي ذكرها كانت قبل قدومي».

وتابع: «لم يكن هناك أي طلبات لمجاملة الأهلي أو الزمالك والعدالة كانت حق كل فريق، كنت أرغب في الارتقاء بالحكام وهذا الأمر كان يحتاج لمتابعة القرارات داخل أرض الميدان».

لديكم حكام مصريين متميزين شاهدتم في المباريات، والحكم المصري يحتاج مشروع من سنة لـ3 سنوات ويستحقون الوصول للعالمية، وأتم كلاتنبرج تصريحاته قائلا: «عدم وجود حكم مصري في كأس العالم كارثة».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search