الثلاثاء، 30 يوليو 2024

09:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نائب رئيس «مستقبل وطن»: 60 حزبا سياسيا تدعم ترشح الرئيس السيسي لولاية جديدة

النائب عصام هلال

النائب عصام هلال

 محمد على 

A A

أكد النائب عصام هلال عفيفي نائب رئيس حزب مستقبل وطن وعضو مجلس النواب، على وجود حالة من التوافق بين جميع الأطياف السياسية في مصر بشأن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية جديدة.

وأضاف النائب عصام هلال في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر"، الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن ممثلي 60 حزبا سياسيا اتفقوا على هامش فعاليات إحدى الملتقيات على ضرورة مناشدة الرئيس السيسي بالترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتابع نائب رئيس حزب مستقبل وطن، تأييدنا ودعمنا للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية يأتي من انطلاقات موضوعية، لافتا إلى أن الأحزاب السياسية هدفها الرئيسي مساندة الدولة المصرية والنظام السياسي، ودعمنا للرئيس لا يمنع اختلافنا مع سياسات الحكومة.

وقال النائب عصام هلال عفيفي نائب رئيس حزب مستقبل وطن وعضو مجلس النواب، إن تأييدنا ودعمنا للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية يأتي من انطلاقات موضوعية، لافتا إلى أن الأحزاب السياسية هدفها الرئيسي مساندة الدولة المصرية والنظام السياسي، ودعمنا للرئيس لا يمنع اختلافنا مع سياسات الحكومة ورفضنا العديد من المشروعات المقدمة من الحكومة.

وأضاف النائب عصام هلال، أن هناك حجم إنجازات كبير جدا حدث في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومن بين مكتسبات ثورة 30 يونيو عودة الحياة للشباب بعد أن أصابت الدولة الهرم والشيخوخة وفقدان الأمن وانهيار البنية التحتية.

وتابع نائب رئيس حزب مستقبل وطن، الرئيس السيسي أعاد لمصر دورها العالمي والإقليمي، ووفر الحياة الكريمة للمواطنين في شتى المجالات المختلفة من صحة وتعليم وإنشاء شبكة طرق قوية.

وقال النائب عصام هلال، إن هناك حجم إنجازات كبير جدا حدث في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومن بين مكتسبات ثورة 30 يونيو عودة الحياة للشباب بعد أن أصابت الدولة الهرم والشيخوخة وفقدان الأمن وانهيار البنية التحتية.

وأضاف أن، الرئيس السيسي أعاد لمصر دورها العالمي والإقليمي، ووفر الحياة الكريمة للمواطنين في شتى المجالات المختلفة من صحة وتعليم وإنشاء شبكة طرق قوية، وإطلاق العديد من المبادرات الرئاسية التي ساهمت في الارتقاء بجودة الحياة للمواطنين.

وتابع نائب رئيس حزب مستقبل وطن، تأييدنا ودعمنا للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية يأتي من انطلاقات موضوعية، لافتا إلى أن الأحزاب السياسية هدفها الرئيسي مساندة الدولة المصرية والنظام السياسي، ودعمنا للرئيس لا يمنع اختلافنا مع سياسات الحكومة ورفضنا العديد من المشروعات المقدمة من الحكومة.