الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كل واحدة فيديو باسمها».. صيدلي مدينة نصر صور ضحاياه على الطريقة الأمريكية

المحامية دعاء عباس

المحامية دعاء عباس

سامي جاد الحق

A A

كشفت التحقيقات التي تجريها نيابة مدينة نصر ثالث في القضية المتهم فيها "خالد.م.ت"، صيدلي مدينة نصر، الذي تم حبسه على ذمة اتهامه بالتحرش بعدد من السيدات والأطفال داخل صيدليته، عن تفاصيل جديدة ضمن ملف القضية.

وتبين أن المتهم كان يحتفظ بعدد من مقاطع الفيديو المصورة لضحاياه من السيدات، ودون لكل واحدة منهم فيديو عليه اسم السيدة، منها فيديو لسيدة تدعى "م"، وأخرى تدعى "ن"، وفيديو ثالث لفتاة تدعى "ع"، وفيديو رابع مدون في جهاز اللاب توب الخاص به برقم "3"، بينما أثبتت المعاينة الفنية أن الفيديوهات تم تصويرها بطريقة أمريكية حديثة.

وحصل "الجمهور" على صورة تضمنتها كاميرات المراقبة، جاءت ضمن ملف القضية، ظهر فيها المتهم، وهو يقوم بملامسة أجزاء حساسة من جسد طفلة، والتي ظهرت في الفيديو وهي واقفة داخل الصيدلية الخاصة به، بينما ظهر الصيدلي وهو جالسا على ركبتيه، وهي واحدة من ضمن وقائع تضمنها ملف التحقيقات، التي تجريها النيابة العامة بمعرفة المستشار محمد جاويش، وكيل أول نيابة مدينة نصر ثالث.

وقالت "دعاء عباس"، محامية زوجة المتهم إنه تم إخطار المجلس القومي للطفولة والأمومة بالواقعة، لأن جهات التحقيق تأكدت من ارتكاب المتهم انتهاكات جسدية صارخة، بحق السيدات والأطفال داخل الصيدلية التي يمتلكها.

وأشارت محامية الزوجة إلى أنه تم سؤال الزوجة وفحص الفيديوهات المرفقة بالبلاغ، وهو ما دفع النيابة لحبس المتهم على ذمة القضية.

search