الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد عبد العظيم: أنا صاحب مقولة «شكرًا على ثقتك الغالية»

الفنان محمد عبد العظيم

الفنان محمد عبد العظيم

ندى يوسف يمنى سعيد

A A

حضر الفنان محمد عبد العظيم فعاليات اليوم من مهرجان المسرح التجريبي، وتحدث لـ"الجمهور" في تصريحات خاصة عن مشاركته اليوم قائلاً: "حضرت المهرجان اليوم لأني بالأساس ممثل مسرحي، وأنا أنتمي إلى المسرح بشكل كبير.

وأكد عبد العظيم في تصريحاته، أن جملة "أنا يابنتي.. شكرًا على ثقتك الغالية" هو من أضاف لها الجزء الأخير وهو "شكرًا على ثقتك الغالية"، وهي الجملة التي كان يرددها كثيرًا واشتهر بها مع الجمهور من خلال مسلسل "100 وش" مع النجمة نيلي كريم والمخرجة كاملة أبو ذكري، وذلك في عام 2020.

من ناحية أخرى، أكد الفنان محمد عبد العظيم خلال تصريحاته الخاصة لـ"الجمهور"، أنه يحضر الآن لمسلسل جديد بعنوان "العودة" مع الفنان شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، صفاء الطوخى، حمزة العيلى، عصام السقا، شاهيستا سعد، ولاء الشريف، أحمد والى، بالإضافة لمشاركة عدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداثه في إطار صعيدى اجتماعى.

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد عبد العظيم حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي من خلال مسلسل "تحت الوصاية"، والمسلسل من بطولة النجمة من زكي ودياب ورشدي الشامي ومهى نصار وخالد كمال ونهى عبدين وثراء جبيل وعلي الطيب وأحمد خالد صالح وجميل برسوم وأحمد عبد الحميد وعلى صبحي وعفاف رشاد وماجدة منير وحمدي هيكل وأشرف مهدي والطفل عمر شريف، ومن تأليف خالد دياب وشرين دياب ومن إخراج أحمد شاكر خضير.

search