السبت، 05 أكتوبر 2024

01:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر اليورو مقابل الجنيه اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 بالبنوك المصرية

سعر اليورو مقابل الجنيه - أرشيفية

سعر اليورو مقابل الجنيه - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

سعر اليورو مقابل الجنيه، سجل متوسط سعر اليورو أمام الجنيه اليوم الجمعة 4-10-2024، نحو 53,43 جنيه للشراء، 53.59 جنيه للبيع، بحسب متوسط السعر بالبنك المركزي المصري، فيما سجل  سعر اليورو في البنك الأهلي المصري 53.0 جنيه للشراء، 53,48 جنيه للبيع، وسجل سعر اليورو في بنك مصر 53.30 جنيه للشراء، 53,50 جنيه للبيع.

سعر اليورو في البنك التجاري الدولي والعربي الإفريقي

سجل سعر اليورو في البنك التجاري الدولي-مصر 53.29 جنيه للشراء، 53.48 جنيه للبيع، وسجل سعر اليورو في البنك العربي الأفريقي الدولي 53.26 جنيه للشراء، 53,47 جنيه للبيع، وسجل من جانب آخر  سعر اليورو في بنك قطر الوطني 53.30 جنيه للشراء، 53,47 جنيه للبيع.

استقرار سعر  سعر اليورو في بنك فيصل الإسلامي المصري

استقر سعر اليورو في بنك فيصل الإسلامي المصري عند  53.5 جنيه للشراء، 53,66 جنيه للبيع، وسجل من جانب آخر  سجل سعر اليورو في مصرف أبوظبي الإسلامي -مصر 53,47 جنيه للشراء، 53,73 جنيه للبيع.

 أحد المؤشرات الاقتصادية الهامة التي يتابعها المستثمرون

سعر اليورو مقابل الجنيه المصري يُعتبر أحد المؤشرات الاقتصادية الهامة التي يتابعها المستثمرون والأفراد على حد سواء. يُعكس هذا السعر العديد من العوامل الاقتصادية مثل معدلات التضخم، السياسات النقدية، ومستوى العرض والطلب في السوق المصرية.

 عوامل تؤثر على سعر اليورو مقابل الجنيه المصري 

سعر اليورو اليوم، يتأثر سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصري بعدة عوامل، منها التغيرات في الاقتصاد الأوروبي، حيث قد تؤدي الأزمات المالية أو التحسن الاقتصادي في منطقة اليورو إلى تغيرات في قيمة العملة. على سبيل المثال، في حال واجهت منطقة اليورو أزمة اقتصادية، مثل التضخم أو تباطؤ النمو، قد يتراجع اليورو مقابل الجنيه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search