الجمعة، 04 أكتوبر 2024

11:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد شيبة يتراجع عن مقاضاة بلوجر نشر صورته نائما في الطائرة (خاص)

أحمد شيبة

أحمد شيبة

عبدالعليم محمود

A A

تصدر المطرب الشعبي أحمد شيبة، محركات بحث منصات السوشيال ميديا، عقب تداول صورة له أثناء رحلة سفره إلى دولة قطر.

وكشف محمود محمد، مدير أعمال أحمد شيبة، في تصريحات خاصة لـ“الجمهور”، أن الأخير لن يتخذ أي إجراء قانوني ضد البلوجر ياسر أحمد ، الذي التقط الصورة ونشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وأضاف محمود محمد، أن أحمد شيبة، تحدث مع نجله محمود، الذي كان ينوي رفع دعوى قضائية ضد البلوجر قبل اعتذاره عما بدر منه.

محمود شيبه يتوعد البلوجر ياسر 

وسبق وعلق محمود شيبة، على تصوير والده في الطائرة، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الفيديوهات الشهير “تيك توك” :"فيه حد المفروض أنه مشهور ومراته برضو مشهورة كانوا رايحين قطر وأنا والدي كان رايح عشان عنده حفلة هناك وكان نايم في الطيارة من التعب عشان كان عنده شغل كتير في القاهرة".

تابع محمود شيبة :"أنت نزلت الصورة عندك على السوشيال ميديا والموضوع أنت ممكن تكون شايفة مضحك بس هو متشافش مضحك هو فيه محامي رفع عليك قضية أنت وزوجتك لأنك تعديت على الخصوصية ومش جدعنة ولا رجولة، المحامين اللي شغالين معانا في المكتب خدوا الموضوع بجدية".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search