السبت، 05 أكتوبر 2024

01:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اشتري دلوقتي، تراجع أسعار الذهب اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 في ختام التعاملات

الذهب - صورة أرشيفية

الذهب - صورة أرشيفية

إسلام التمساح

A A

أسعار الذهب اليوم، انخفضت أسعار الذهب في السوق المصرية اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024، بحسب بيانات شعبة الذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، حيث خسرت الأعيرة ما يقارب من 7 جنيهات خلال الساعات القليلة الماضية.

تقلب الأسعار العالمية ينعكس على الذهب في السوق المصري

سعر الذهب عيار 14، تنعكس تغيرات بالسوق العالمي للذهب علي السعر بالسوق المحلي، والتي تأتي  كنتيجة طبيعية لارتباط السعرين ببعض منذ شهرين علي الأقل، حيث يلعب تسعير الأوقية دورًا كبيرًا في تحديد الأسعار المحلية.

أسعار الذهب في ختام تعاملات الجمعة 4 أكتوبر 2024

عيار 24 سجل نحو 4097.14 جنيه

عيار 21 سجل نحو 3585 جنيه

سعر الأوقية : 2644 دولاراً

عيار 18 سجل نحو 3072.86 جنيه

عيار 14 سجل نحو 2390 جنيهاً

سعر الجنيه الذهب سجل نحو 28680 جنيهاً 

ارتفاع أسعار الدولار عالميا

سعر الجنيه الذهب، وتؤثر أسعار الذهب العالمية بشكل مباشر على السوق المصري، حيث شهدت الأسواق العالمية اليوم تراجعًا نتيجة ارتفاع الدولار وزيادة عوائد السندات الأمريكية، مما قلل من جاذبية الذهب كملاذ آمن. يتأثر الذهب أيضًا بتوقعات المستثمرين المتعلقة بأسعار الفائدة، حيث يُصبح الذهب أقل جاذبية كلما ارتفعت أسعار الفائدة.

توقعات أسعار الذهب في السوق المصري حتي نهاية 2024

سعر الذهب عيار 24، ويترقب المتعاملون في السوق المحلي مزيدًا من التقلبات خلال الأيام المقبلة، حيث من المتوقع أن تظل أسعار الذهب عرضة للتغيرات المستمرة في الأسواق العالمية وسعر صرف الدولار، خصوصاً إذا استمر الدولار في التراجع أمام الجنيه المصري، قد يشهد الذهب انخفاضًا إضافيًا في أسعاره محليًا، فيما تظل العلاقة بين سعر الذهب وسعر الجنيه المصري أمام الدولار العامل الرئيسي في تحديد اتجاه الأسعار خلال الفترات القادمة. ومع استمرار التحديات الاقتصادية العالمية، يظل الذهب ملاذًا آمنًا للمستثمرين في مصر وخارجها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search