السبت، 05 أكتوبر 2024

02:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مهاجم الزمالك يعلن فسخ عقده: لن أسامحكم على تدميري نفسيا وماديا

الزمالك

الزمالك

محمد الصو

A A

أعلن يوسف حسن لاعب فريق الزمالك فسخ عقده والرحيل عن القلعة البيضاء، بسبب المشاكل التي واجهها خلال مسيرته مع الفريق، والذي أوضح خلال إعلانه أنه تم تدميره نفسيًا وماديًا.

وأكد يوسف حسن مهاجم الزمالك  اليوم الجمعة، أنه قام بفسخ تعاقده مع القلعة البيضاء ورحيله عن الفريق، حيث كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: "جمهور الزمالك العظيم.. حلم من أحلامي تحقق في دخولي للنادي ولكن التوفيق لم يحالفني".

يوسف حسن يعلن فسخ تعاقده مع الزمالك بشكل رسمي

‎وأضاف يوسف حسن: “تم فسخ تعاقدي مع نادي الزمالك اليوم ولا أعلم أين سيكتب لي القدر هذا العام حتى الآن في مستقبلي، وأتمنى التوفيق لنادي الزمالك وإسعاد جماهيره العظيمة.. ‎الكثير والكثير بداخلي ولكن كتابته لن تفيد في شيء”.

وتابع: “كان لدي الكثير من عروض النوادي في مصر وخارجها وبمبالغ أكثر إغراء من الزمالك، ولكن اخترت الزمالك حبا فيه وأملا في كتب تاريخ معه، ولكن عليكم أن تعلموا أنه تم ظلمي ظلما لا يتحمله بشر لحسابات شخصية، وعليكم مراجعة تصريحات المدرب الكبير فيريرا عندما ذكر اسمي بأنني سأكون أفضل لاعب في مصر وتم اختياري بالاسم”.

واختتم حسن لاعب الزمالك: “لن أسامح في ما حدث لي من تدمير نفسي ومادي وسيأتي التوقيت المناسب لمعرفة جميع التفاصيل حتى تدركوا وتعلموا كيف تحمون قلعتكم المجيدة من أصحاب المصالح الشخصية.. أراكم على خير وأتمنى من الله التوفيق فيما هو قادم لي ولكم”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search