الجمعة، 04 أكتوبر 2024

11:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

9 غيابات تؤجل معسكر بيراميدز في تركيا

بيراميدز

بيراميدز

محمد الصو

A A

قرر مجلس ادارة إدارة نادي بيراميدز، قرارًا بتأجيل معسكر الفريق استعدادًا للموسم الجديد الذي كان مقررا اليوم الجمعة في تركيا، في إطار استعدادات الفريق للبطولات المشارك بها سواء إفريقيا أو الدوري أو كأس مصر أو السوبر المصري.

ويبدأ بيراميدز موسمه الجديد، بمواجهة الزمالك يوم 20 أكتوبر الجاري في أبوظبي بنصف نهائي كأس السوبر المصري، والذي ينافس خلاله على لقب البطولة لأول مرة في تاريخه.

بيراميدز يقرر تأجيل معسكره في تركيا بسبب قلة اللاعبين

وجاء قرار إدارة النادي بتغيير موعد معسكر الفريق  بسبب الغيابات الكثيرة بعد انضمام بعض لاعبيه للمنتخبات بلادهم، على أن يغادر إلى تركيا الاثنين المقبل، متوجهًا إلى معسكر إعدادها في مدينة بوردور التركية، قبل العودة إلى القاهرة للدخول في مرحلة التحضير النهائية للسوبر المصري.

ويغيب عن الفريق محمد حمدى ومصطفى فتحى وإبراهيم عادل للانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى، فيما يغيب المغربى محمد الشيبى والكونغولى فيستون ماييلى، والبوركينى بلاتى توريه بسبب الانضمام لمنتخبات بلادهم.

فيما يغيب أيضًا كل من المغربي وليد الكرتي بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلى مكثف بسبب الإصابة التي يعانى منها، بينما تأخرت إجراءات سفر مهند لاشين مع البعثة، بالإضافة إلى عدم انهاء إجراءات سفر النيجيرى صديق أوجولا لاعب الفريق المنضم حديثًا من صفوف سيراميكا، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ويخوض الفريق تدريباته في معسكر تركيا وفق برنامج إعداد وخطة وضعها المدير الفني كرونسلاف يورتشيتش، تتضمن تدريبات يومية على فترتين ورفع معدلات اللياقة، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق مؤخرا بعد عبور الجيش الرواندي وبلوغ دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يختتم بيراميدز معسكر الإعداد بخوض مباراة ودية تجمعه بنادي كونيا سبورت التركي بملعب نادي كونيا، قبل العودة إلى القاهرة وختام المعسكر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search