الجمعة، 04 أكتوبر 2024

09:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت، بث مباشر مباراة ضمك والشباب في الدوري السعودي 2024

طارق حامد مع فريق ضمك

طارق حامد مع فريق ضمك

حسين العجيلي

A A

يلا شوت، بث مباشر مباراة ضمك والشباب في الدوري السعودي 2024، تترقب جماهير الكرة السعودية مواجهة مرتقبة بين فريقي ضمك المحترف بين صفوفه طارق حامد، مع فريق الشباب، التي ستجمعهما ضمن الجولة السادسة من دوري روشن السعودي 2024-2025، حيث تأتي هذه المباراة في إطار المنافسة الشديدة على حصد النقاط، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز لتعزيز موقعه في ترتيب الدوري، بالموسم الجديد.

بث مباشر مباراة ضمك والشباب في بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2025

ويبحث عشاق ومحبي كرة القدم السعودية، وبالأخص الشباب، عن طريقة مجانية غير مدفوعة لمشاهدة مباراة فريقهم ضد ضمك، التي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية العربية السعودية.

ويمكن للمشجعين متابعة مباراة ضمك والشباب عبر قناة SSC EXTRA 1 HD، والتي تقدم تغطية شاملة لكل تفاصيل المباراة، بما في ذلك التحليل قبل المباراة وبعدها.

شاهد مجانا مباراة الشباب وضمك في الدوري السعودي للمحترفين 2024

يحتل فريق ضمك، الذي يضم في صفوفه اللاعب المصري طارق حامد، المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط، جمعها من فوز وحيد، في المقابل، يتواجد فريق الشباب في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن الاتحاد الوصيف، و3 نقاط خلف الهلال المتصدر.

ويمكنكم متابعة مباراة الشباب وضمك في الدوري السعودي للمحترفين، عبر خدمة مباشر مباراة الشباب وضمك في دوري روشن، عبر قنوات السعودية الناقل الحصري.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الشباب ضد ضمك بث مباشر في الدوري السعودي للمحترفين 2025؟

مباراة الشباب ضد ضمك اليوم، ستُبث عبر قنوات SSC السعودية الرياضية، التي توفر تغطية مميزة لجميع مباريات دوري روشن السعودي، ولمشاهدة لقاء الشباب وضمك يمكن ضبط القناة على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات.

أهداف مباراة الأهلي وضمك.. الراقي يفرط في انتصار ثمين أمام زملاء طارق حامد  «فيديو» - الأسبوع

حصريًا مباراة ضمك والشباب في بطولة دوري روشن السعودي

يدخل لاعبو ضمك المباراة لانتزاع الثلاث نقاط، مستغلين عاملي الأرض والجمهور، خاصة أنهم لم يحققوا الفوز في آخر جولتين من الدوري، كما ودعوا بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ32 بعد خسارتهم أمام النجمة.

وتنطلق مباراة ضمك والشباب في تمام الساعة التاسعة مساء على شبكة قنوات «ssc» الوكيل الحصري للدوري السعودي في الشرق الأوسط.

مشاهدة مباراة الشباب وضمك بث مباشر في الدوري السعودي 2025

على الجانب الآخر، يقدم فريق الشباب أداءً مميزًا في الجولات الماضية، حيث تمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة في ثلاث مباريات متتالية بعد الخسارة أمام الاتفاق في الجولة الأولى، فاز الشباب على الخليج والقادسية والتعاون بنتيجة 1-0، ثم حقق انتصارًا على الرائد بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

وسيتم بث المباراة حصريًا عبر شبكة قنوات SSC السعودية، التي تملك حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2024-2025.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام ضمك في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: ميندي.

في خط الدفاع: علي مجرشي، إيبانيز، ديميرال، العمار.

في خط الوسط: فرانك كيسيه، الجهني، فيجا.

في خط الهجوم: فراس البريكان، إيفان توني، رياض محرز.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search