الجمعة، 04 أكتوبر 2024

09:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت، بث مباشر مباراة الخليج والخلود في الدوري السعودي 2024

الخليج والخلود

الخليج والخلود

حسين العجيلي

A A

يلا شوت، بث مباشر مباراة الخليج والخلود في الدوري السعودي 2024، تقام مساء اليوم، الجمعة، مباراة قوية تجمع بين فريقي الخليج والخلود، في اللقاء الذي يجمعهما لحساب منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025.

بث مباشر مباراة الخليج ضد الخلود في دوري روشن السعودي 2025

ويبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة في المنطقة العربية، وبالتحديد أنصار فريقي الخليج والخلود، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة فريقهم، التي انطلقت في تمام الساعة السادسة وربع، على ملعب الأمير محمد بن فهد، وتنقل أحداث وفعاليات مباراة الخيلج والخلود على مجموعة قنوات السعودية الرياضية SSC، الناقل والوكيل الحصري لبطولة دوري روشن للمحترفين 2025،في الشرق الأوسط.

شاهد مباراة الخليج والخلود في الدوري السعودي للمحترفين اليوم

يحتل فريق الخليج المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط، جمعها من فوز وتعادل وخسارتين، بينما يتواجد الخلود في المركز الثاني عشر بنفس الرصيد من النقاط.

وانطلقت مباراة الخليج والخلود في تمام الساعة السادسة مساء علي شبكة قنوات «ssc» الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط.

مشاهدة مباراة الخليج والخلود بث مباشر في الدوري السعودي

ويسعى فريق الخليج لتحقيق فوزه الثاني وكسب النقاط الثلاث للارتقاء في جدول الدوري، في حين يأمل الخلود في العودة إلى الانتصارات، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام الهلال بنتيجة 2-4.

وتنقل أحداث مباراة الخليج ضد التعاون عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية الناقل الحصري لبطولة دوري روشن في المنطقة العربية.

حصريا مشاهدة مباراة الخليج ضد الخلود في دوري روشن السعودي

ويغيب الدولي المصري، محمد شريف، عن التشكيل الأساسي لمباراة اليوم، بين الخليج والخلود.

وكان محمد شريف انضم إلى صفوف نادي الخليج السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023، لتدعيم خط هجوم الفريق، ليصبح احد اهم الركائز الأساسية للفريق خلال الموسم الجاري.

إليكم بث مباشر مباراة الخليج والخلود في الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025، وتنقل أحداث المباراة عبر قناة السعودية الرياضية، SSC، الوكيل الحصري والوحيد للبطولة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كيف يمكنني مشاهدة لقاء الخليج ضد الخلود بث مباشر في الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025؟

مباراة الخليج والخلود في الدوري السعودي اليوم، تنقل على شبكة قنوات SSC HD حقوق البث لأنها الناقل الحصري للدوري السعودي في الشرق الأوسط، وستبث مباراة الخليج والتعاون في الجولة الثالثة من المنافسة بالتحديد على قناة SSC1 HD.

حصريا شاهد مباراة الخليج والخلود في الدوري السعودي للمحترفين 2024-2025

ويحتل الخليج المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري السعودي برصيد 5 نقاط، بينما يحتل الخلود الثاني عشر، بنفس عدد النقاط.

ديانج

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات،  علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search