الجمعة، 04 أكتوبر 2024

08:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت، بث مباشر مباراة العربي والشحانية في الدوري القطري 2024

العربي والشحانية

العربي والشحانية

محمد الصو

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة نادي العربي والشحانية في بطولة الدوري القطري 2024، شاهد القنوات المجانية، يستضيف فريق العربي نظيره الشحانية في ملعب بن جاسم الثاني.

وتنطلق أحداث اللقاء في إطار الجولة السابعة من بطولة دوري قطر للمحترفين 2024 في نسختها الحالية، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في السادسة الا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وفي ظل تزايد اهتمام عشاق كرة القدم في قطر والمنطقة العربية بالمباراة يقدم موقع الجمهور العديد من المعلومات عن اللقاء بعنوان بث مباشر مباراة العربي والشحانية في بطولة دوري قطر للمحترفين 2024، شاهد القنوات المجانية.

تعديل ملعب مباراة العربي والشحانية في الجولة الأولى بدوري النجوم | مرسال قطر

بث مباشر مباراة العربي والشحانية في دوري نجوم قطر 2024

ويدخل فريق نادي العربي وهو يحتل المركز الثامن في دوري نجوم قطر للمحترفين، برصيد 7 نقاط بعدما خاض 6 مباريات في المسابقة حيث فاز في مباراة وتلقى هزيمة في مباراة وتعادل في 4 مباريات.

فيما يدخل فريق الشحانية المباراة وهو يحتل المركز العاشر من مسابقة الدوري المحلي، برصيد 5 نقاط، حيث خاض 6 مباريات في المسابقة، فاز في مباراة وتعادل في مباراتين وتلقى هزيمة في 3 مباريات

تأهل البدع والشحانية إلى نهائي النسخة الثالثة لكأس الاتحاد 2023-24 -  الاتحاد القطري لكرة القدم

بث مباشر مباراة العربي والشحانية في دوري نجوم قطر، شاهد القنوات المجانية

يمكنك متابعة مباراة العربي والشحانية عبر شاشة قناة الكأس القطرية، حيث ستُعرض المباراة على قناة الكأس Hd2 كما ستنقل أيضًا عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية.

بث مباشر مباراة العربي والشحانية في بطولة الدوري القطري للمحترفين 2024، شاهد القنوات المجانية، في موقع الجمهور الإخباري في توقيت المباراة الساعة 5:45 مساء.

السويدي يتوج البدع بطلاً للنسخة الثالثة من كأس الاتحاد للموسم 2023-24 -  الاتحاد القطري لكرة القدم

شاهد القنوات المجانية، بث مباشر مباراة العربي والشحانية في دوري نجوم قطر

يمكنك متابعة أحداث المباراة الهامة بدوري نجوم قطر في توقيت المباراة بعنوان، شاهد يلا شوت قطر، بث مباشر مباراة العربي والشحانية

بث مباشر مباراة العربي والشحانية، والقنوات الناقلة

بث مباشر مباراة العربي والشحانية في بطولة دوري نجوم قطر 2024، حيث يدخل فريق العربي وهدفه تحقيق الفوز فقط من أجل تعديل مساره في جدول ترتيب الدوري القطري.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search