الجمعة، 04 أكتوبر 2024

07:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيليان مبابي يعود لقائمة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني

كيليان مبابي

كيليان مبابي

حسين العجيلي

A A

كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد عن قائمة فريقه لمواجهة فياريال، المقرر إقامتها مساء غد السبت، لحساب منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإسباني 2024-25.

ويحل فريق فياريال ضيفًا على ريال مدريد، مساء غد السبت، على ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، معقل الميرنجي، وتقام المباراة ضمن منافسات الأسبوع التاسع.

قائمة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: لونين، فران جونزاليس، ميستري.

خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، فاسكيز، فاييخو، جارسيا، أنطونيو روديجر، ميندي، جاكوبو.

خط الوسط:  جود بيلينجهام، كامافينجا، فالفيردي، مودريتش، تشواميني، أردا جولر، سيبايوس.

خط الهجوم:  فينيسيوس جونيور، مبابي، رودريجو، وإندريك.

مبابي

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد ضد فياريال، من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة العاشرة من مساء غد السبت، لحساب منافسات الجولة التاسعة من الليجا الإسبانية.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب جدول مسابقة الدوري الإسباني، برصيد 18 نقطة، جمعها خلال 8 مباريات فاز في 5 وتعادل في 3 مباريات، ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن.

في المقابل يتواجد فريق فياريال في المركز الثالث في ترتيب الليجا، برصيد 17 نقطة، جمعها خلال 8 مباريات، حقق الفوز في 5 مواجهات، وتعادل في لقاءين، وتجرع الهزيمة في مباراة واحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال في بطولة الدوري الإسباني عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، ويمكن متابعة المباراة بالتحديد عبر شاشة bein sports HD 1.

تابع موقع جمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search