السبت، 05 أكتوبر 2024

09:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسالة من نائب لأحمد الطنطاوي: ابعد عن الإخوان

النائب أحمد البعلي

النائب أحمد البعلي

محمد النجار 

A A

علق النائب أحمد البعلي عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، على تصريحات أحمد الطنطاوي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، بشأن ترحيبه بعودة جماعة الإخوان الإرهابية للحياة السياسية مرة أخرى.

وقال " أحمد البعلي "، في تصريح لـ " الجمهور "، إن هذه التصريحات مرفوضة جملة وتفصيلاً وكل ما يخص هذا التصريح غير المقبول على الإطلاق.

وأضاف " عضو مجلس النواب "، أن الشعب المصري فقد الثقة فى جماعة الإخوان الإرهابية وأتباعها بسبب ممارساتها، لافتا إلى أن هذه الجماعة أضرت بالدولة المصرية وبكافة المؤسسات ونشرت الفوضى في الشارع المصري، مشيرا إلى أن هذه الجماعة الإرهابية قد مارست الإرهاب والفوضى والخراب ضد الشعب المصري وضد مؤسساته العريقة.

وتساءل " البلعى "، قائلا : كيف يخرج شخص مثل أحمد الطنطاوي ويتحدث عن عودة الإخوان للشارع السياسي مرة أخرى وينسى ما فعلته تلك الجماعة الإرهابية بالشعب والمؤسسات خلال فترة حكم الإخوان لمصر.

وشدد عضو مجلس النواب قائلا : إن أحمد الطنطاوي خلال تصريحاته غير المقبولة على الإطلاق يحاول استعطاف جماعة الإخوان الإرهابية للوقوف في صفة في الانتخابات المقبلة، مؤكداً "الحمد لله مبقاش فيه حاجة اسمها إخوان في مصر ".

واستطرد عضو مجلس النواب، أن أحمد الطنطاوي يحاول مغازلة الجماعة الإرهابية من أجل كسب ثقتهم الفترة المقبلة، لافتا إلى أن الشباب المصري بفضل الله أصبح واعياً ويعلم جيداً أن تلك الجماعة الإرهابية لا تريد الخير لمصر.

search