الجمعة، 04 أكتوبر 2024

06:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مش ثابت على حال»، الذهب يعاود الانخفاض بعد 10 دقائق من الارتفاع

الذهب-أرشيفية

الذهب-أرشيفية

إيناس خاطر

A A

شهدت أسعار الذهب في السوق المحلية تراجعًا مفاجئًا، خلال تعاملات اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024، حيث انخفضت بقيمة 5 جنيهات في أقل من 10 دقائق.

وجاء هذا الانخفاض السريع بعد ارتفاع ملحوظ شهدته الأسعار في بداية التعاملات الصباحية.

يرجع هذا التراجع السريع إلى تقلبات في الأسعار العالمية للذهب، حيث تراجع السوق المحلية نتيجة تغيرات في أسعار المعدن الأصفر في البورصات العالمية، إلى جانب تأثيرات سعر الصرف وتوقعات المستثمرين، ومن المعروف أن الذهب يتأثر بشكل مباشر بحركة الدولار والأسواق العالمية، مما يجعله عرضة لتقلبات سريعة.

ويعرض لكم موقع الجمهور الإخباري أسعار الذهب الآن في مصر بجميع أعيرته، وفقاً لآخر تحديث أرسلته شعبة الذهب.

سعر الذهب عيار 24 اليوم الجمعة بمنتصف التعاملات

انخفض عيار سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم الجمعة بمنتصف العاملات، مسجلًا 4102.86 جنيه، ويُعتبر هذا العيار الأكثر نقاءً بين جميع الأعيرة المتاحة.

سعر الذهب عيار 21 الآن بمنتصف تعاملات اليوم

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3590 جنيهًا، بينما سجل منذ 10 دقائق فقط ما يقرب من 3595 جنيها بانخفاض يقدر بقيمة 5 جنيهات، مما يجعله العيار الأكثر شعبية وتداولًا في مصر.

سعر الذهب عيار 18 اليوم 4 أكتوبر 2024

وصل سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 3077.14 جنيه، ويتميز هذا العيار بتصميماته العصرية، مما يجعله خيارًا جذابًا للباحثين عن الجمال والأناقة.

سعر الذهب عيار 14 الآن بمنتصف التعاملات

سجل سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 2393 جنيهاً ورغم أنه الأقل شيوعًا، إلا أنه يبقى خيارًا مناسبًا لأصحاب الدخل المتوسط.

سعر الجنيه الذهب

بلغ سعر الجنيه الذهب عيار 21 الذي يزن 8 جرامات، نحو 28720، ويُعتبر الجنيه الذهب وسيلة شائعة للاستثمار على المدى الطويل.

أسعار الذهب عالميًا

في الأسواق الدولية، سجلت أوقية الذهب 2657 دولارًا، ويأتي هذا الاستقرار الطفيف وسط التقلبات الاقتصادية والجيوسياسية التي تؤثر على الأسواق العالمية.

تعافي الدولار يُجبر "المعدن الأصفر" بالتوقف عن الارتفاع

وتوقف الذهب عن الارتفاع هذا الأسبوع بسبب التعافي الكبير الذي شهده الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية والذي ساعد على الحد من مكاسب الذهب ليتجه المعدن النفيس إلى التداولات العرضية.

بينما تميل تداولات الذهب للصعود اليوم بدعم من استمرار التوترات الجيوسياسية في منطقة الشرق الأوسط، والتي تبقي أسعار الذهب متماسكة بسبب الطلب على الملاذ الآمن عالمياً. حيث يعتبر الذهب هو الاستثمار الآمن في الأسواق في أوقات عدم اليقين السياسة والمالي.


من المقرر صدور بيانات تقرير الوظائف الأمريكي في وقت لاحق اليوم، وهي السبب وراء التداولات الهادئة للذهب، حيث ينتظر المستثمرين فحوى البيانات قبل اتخاذ مراكز مالية على الذهب. ومن المقرر أيضا أن يتحدث رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك جون ويليامز ورئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي في شيكاغو أوستن في وقت لاحق من اليوم.

إذا جاءت بيانات الوظائف الأمريكية قوية اليوم سيعمل هذا على دعم مستويات الدولار الأمريكي الأمر الذي قد يدفع الذهب إلى عمليات البيع لجني الأرباح، بعد أن استقر بالقرب من أعلى مستوياته لفترة من الوقت

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search