السبت، 05 أكتوبر 2024

02:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إدوارد ميندي مهدد بالغياب عن كلاسيكو الأهلي والهلال في الدوري السعودي

إدوارد ميندي

إدوارد ميندي

رحمة عويس

A A

كشفت تقارير صحفية عن أبرز مستجدات السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى النادي الأهلي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة مع نادي الهلال، المقررة يوم السبت المقبل، ضمن منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025.

وأكدت صحيفة "الرياضية" أن الجهاز الطبي في الأهلي قرر إبعاد ميندي عن التدريبات الجماعية اليوم الخميس، حيث كثف من جلساته العلاجية في محاولة للحاق بالكلاسيكو المنتظر.

 ويأتي هذا القرار بعد أن غاب الحارس الدولي عن مباراة الأهلي ضد القادسية في دوري روشن، وكذلك عن لقاء الفريق ضد الوصل الإماراتي في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

فيمت أكدت صحيفة "الميدان الرياضي" بأن فرص مشاركة ميندي في مباراة الأهلي ضد الهلال تبدو كبيرة، مما يرفع من معنويات جماهير الأهلي التي تأمل في استعادة خدماته في هذه المباراة الهامة.

 

موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري روشن

ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة المباراة القوية بين الأهلي والهلال، والتي تُعتبر من أبرز كلاسيكيات كرة القدم السعودية. 

ومن المقرر أن تُقام المباراة يوم غدًا السبت 5 أكتوبر، حيث تنطلق عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتترقب الجماهير هذه المواجهة بشغف، خاصة في ظل المنافسة الشديدة بين الفريقين، وما تحمله من أهمية في جدول الدوري.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search