السبت، 05 أكتوبر 2024

01:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيش الاحتلال يزعم اغتيال محمد سكافي قائد منظومة الاتصالات في حزب الله

غارة إسرائيلية على الجنوب اللبناني

غارة إسرائيلية على الجنوب اللبناني

مارسيل أيمن

A A

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، اغتيال محمد رشيد سكافي، قائد منظومة الاتصالات في حزب الله، غارة جوية على الضاحية الجنوبية في بيروت.

وبحسب ما ذكرت وسائل إعلام تابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي، أن «سكافي» شغل منصب قائد منظومة الاتصالات منذ عام 2000، كما كان مقربا من كبار قادة حزب الله، وامتلك خبرة وصلاحيات واسعة في التنظيم.

أما على الجانب الآخر، فلم يصدر حزب الله حتى اللحظة أي بيان للرد على هذه المزاعم.

تهديدات إسرائيلية لحزب الله

ومن جانبه، زعم وزير الحرب في كيان الاحتلال الإسرائيلي يوآف جالانت، من الحدود الشمالية، أن حزب الله سيتلقى ضربات قاسية جدًا، مشيرًا إلى أن هناك المزيد من المفاجآت في جعبتنا.

وقال وزير الحرب في كيان الاحتلال الإسرائيلي، من الحدود الشمالية، إن الجيش يعمل في عدة قرى، مشيرًا إلى أن هذه العملية ستستمر حيثما كان ذلك ضروريا لتدمير جميع البنى التحتية التي خطط حـزب الله منها لتنفيذ هجمات، وفقًا لما ذكرته القاهرة الإخبارية. 
 

استهداف معبر المصنع الحدودي مع سوريا

وعلى إثر ذلك التصعيد، أعلن وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني علي حمية، صباح اليوم الجمعة، أن الاحتلال الإسرائيلي شن غارة جوية استهدفت معبر المصنع الحدودي، مما تسبب في قطع الطريق الدولي بين لبنان وسوريا.

وأشار وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني «حمية» خلال تصريحات صحفية، إلى أن الطريق الذي يعد ممرا رئيسيًا لدخول المساعدات الإنسانية وعشرات الآلاف من اللبنانيين إلى سوريا بات مقطوعًا.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search