الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على مواصفات النسخة الأوتوماتيكية الأولى من سوزوكى اسبريسو 2023

سوزوكى اسبريسو 2023

سوزوكى اسبريسو 2023

ماجد مجدى

A A

أعلنت مودرن موتورز وكيل سيارات سوزوكي في مصر، عن طرح فئة جديدة من موديلات سوزوكي اسبريسو لأول مرة، وهي الفئة الأولى المزودة بناقل حركة أوتوماتيك، والتى تعد أحد أرخص السيارات فى السوق المصرية.

يستعرض "موقع الجمهور" أهم مواصفات السيارة الجديدة

أولا محرك سوزوكي اسبريسو : تتمتع السيارة بمحرك 3 سلندر سعة 1000 سي سي بقوة 68 حصان، وعزم دوران 90 نيوتن متر، وتتصل السيارة بناقل حركة مانيوال من 5 سرعات، وتنقل القوة للعجلات الأمامية، وتأتي السيارة وفق هذه المواصفات بقدرة على التسارع الي 100 كم في الساعة في 14.3 ثانية مع الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 150 كم في الساعة.

ثانيا أبعاد سوزوكي اسبريسو : تأتي السيارة بطول يبلغ 3.5 متر، وعرض 1.5 متر، وارتفاع 1.56 متر مع عجلات قياس 14 بوصة، وحقيبة خلفية تتسع مساحتها 239 لتر، وتتسع السيارة لخمس مقاعد مع خزان وقود 27 لترا.

ثالثا تجهيزات سوزوكي إسبريسو : تحتوي سوزوكي إسبريسو، على باقة متنوعة من التجهيزات والمواصفات أبرزها مصابيح أمامية بإضاءة الهالوجين، وزجاج كهرباء أمامي، ومرايات ضم، ومرايات كهربائية، وإمكانية طى المقاعد الخلفية، وحساسات ركن خلفية بالإضافة إلى مانع إدارة المحرك، وقفل أمان للأبواب الخلفية، ومرايات جانبية يدوية الضبط، وجنوط 14 بوصة، ومكيف هواء يدوي، وباور سترينج، وبلوتوث، ومدخل AUX، ومدخل USB، وريموت كنترول.

رابعا وسائل أمان سوزوكي اسبريسو :وتتاح بالعديد من وسائل الأمان في مصر التي تشمل ايرباج أمامي وفرامل ABS، وحساسات للركن في الخلف، وايموبليزر وقفل أمان للأبواب الخلفية، ويتوفر بالسيارة اثنين من الوسائد الهوائية كما تتميز بسنتر لوك وزجاج كهربائي، وعدادات رقمية، وبلوتووث، وشاشة 7 بوصة.

وجدير بالذكر أنه لم يتم الإعلان عن السعر الرسمي حتى الآن، علما بأن الوكيل أشار إلى أن الإعلان السعر الرسمي الأسبوع المقبل مع فتح باب الحجز على السيارة.