الجمعة، 04 أكتوبر 2024

04:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التشكيل الكامل لفريق «سيدات الأهلي» قبل مواجهة الزمالك

سيدات الأهلي

سيدات الأهلي

سلمى ياسر

A A

تفتتح منافسات بطولة دوري كرة القدم النسائية، بديربي ناري يجمع بين الأهلي والزمالك عصر اليوم الأربعاء، على ملعب الأبيض بميت عقبة.

واستعد مجلس إدارة النادي الأهلي للموسم التاريخي لبطولة دوري السيدات، بإبرام حتى الآن 22 صفقة لتعزيز صفوف المارد الأحمر للسيدات.

فريق «سيدات الأهلي» قبل مواجهة الزمالك 

وضم الأهلي كلا من: أمنية سمير قادمة من أبها السعودي، بينما تقود نادين غازي فريق بيراميدز، وتشارك منة طارق، لاعبة الوحدة السعودي، وأمل ناصر بعد انتهاء تعاقدها مع المعادي واليخت.

كما تضم القائمة سالي منصور لاعبة التقدم السعودي، والمحترفة الأمريكية ميا لينيس داردن، وثريا أشرف من فريق الأميرية.

بالإضافة إلى ذلك، تتواجد مها الدمرادش، حارسة مرمى نادي جدة السعودي، ومدافعة منتخب صربيا لكرة القدم النسائية ألكسندرا جيورديفيتش، والمهاجمة النيجيرية تشاريتي روبن من فريق بيليسيا كوينز.

وتشمل القائمة أيضًا إسراء السقا، حارسة مرمى فيوتشر، ونور إدريس من المعادي واليخت، بالإضافة إلى ثنائي فريق دلفي، رودينا عبد الرسول وحارسة مرمى الفريق السكندري وفاء ربيع.

فضلاً عن تصعيد شهد هشام للفريق الأول، وثلاث فلسطينيات سارة الكرد ونادين محمد وأحلام مصر، وثلاثي بيراميدز نورا خالد وندى خالد وحبيبة عمر، ولاعبة وادي دجلة حبيبة حافظ بيبو، وجنى محمود لاعبة أرمنا.

التشكيل الكامل لقطاع الكرة النسائية في الأهلي

يتولى القيادة الفنية للأهلي، المدرب الفرنسي ديميتري لوبوف، وشادي محمد مديرًا لجهاز الكرة النسائية بالنادي، وحنان الزيني مدير القطاع الإداري وشريف سليم مسئول استعلام وقيد، ومحمود خشبة مسئولي مالي وشروق شيرين أرشيف الكتروني.

نظام دوري الكرة النسائية

وتشارك أندية الدوري الممتاز على رأسها الأهلي والزمالك في دوري كرة القدم النسائية هذا الموسم، تزامنًا مع قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بإلزام الأندية بتكوين فريق للسيدات، من أجل الحصول على رخصة الأندية المحترفة، وهو ما يسمح لها بالمشاركة في البطولات الإفريقية.

ويقام الدوري في مرحلته الأولى بنظام مجموعة واحدة من دور واحد، على أن تتأهل الفرق العشرة الأولى بجدول الترتيب للمرحلة الثانية والنهائية بنظام دوري من دور واحد، للمنافسة على لقب البطولة فيما تتنافس الفرق التسعة الأخيرة على تحديد بقية المراكز والهابطين للدرجة الثانية.

سيدات الأهلي

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search