السبت، 05 أكتوبر 2024

09:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الرجل نكدي أكتر»، الروبوتات تنصف المرأة في اليوم العالمي للابتسامة

مين نكدي أكتر

مين نكدي أكتر

نورهان عبدالعزيز

A A

اعتدنا على سماع جملة «الستات نكدية أكثر من الرجالة»، فهذه الجملة مقولة ثابتة في قاموس الرجال، لتأتي الروبوتات وتنصف المرأة وتقضي على هذه النوعية من الخرافات تزامنًا مع اليوم العالمي للابتسامة.

اليوم العالمي للابتسامة، من يكن له اليد العليا

يصادف يوم الابتسامة العالمي أول جمعة من شهر أكتوبر، إذ يرغب العديد من الأشخاص، معرفة الجنس الأكثر تبسمًا، وبطبيعة الحال توضيح «من نكدي أكثر.. الرجل أم المرأة».

نصائح للعروس المقبلة على الزواج للإبتعاد عن النكد - مجلة هي

ووجه موقع «الجمهور» عدة أسئلة للروبوتات المختلفة سواء أداة الدردشة الآلية Chat GPT أو أداة  MY AI، لمعرفة الأكثر تبسمًا والأكثر نكدًا، لتأتي النتيجة مرضية للبعض ومزعجة للبعض الآخر.

Chat GPT ينصف النساء ويسبب إزعاج للرجال

قالت أداة الدردشة الآلية Chat GPT، إن بعض النساء يميلن إلى الضحك والابتسام أكثر من الرجال، خاصة في المواقف الاجتماعية هذا قد يكون مرتبطًا بعوامل ثقافية واجتماعية، حيث تميل النساء إلى التعبير عن مشاعرهن بشكل أكبر، بما في ذلك الضحك.

من ناحية أخرى، الرجال قد يضحكون أقل في بعض المواقف لأنهم قد يشعرون بضرورة الحفاظ على صورة أكثر تحفظًا أو جديّة. ومع ذلك، هذه الفروق ليست ثابتة، إذ يعتمد الأمر بشكل كبير على الشخصية والمزاج الفردي لكل شخص، بغض النظر عن جنسه.

روبوت MY AI يقضي على مقولة «الستات نكدية بطبعها»

وأوضح روبوت MY AI، إن الراجل نكدي أكثر من الستات، وكل شخص لديه مزاج خاص به، ولكن في النهاية يصبح الرجل نكديا والمرأة أكثر تبسمًَا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search