الجمعة، 04 أكتوبر 2024

11:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضمك يستضيف الشباب في الدوري السعودي اليوم الجمعة

طارق حامد

طارق حامد

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف فريق ضمك اليوم الجمعة، على ملعبه، منافسه الشباب في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للموسم 2024-2025.

يحتل فريق ضمك، الذي يضم في صفوفه اللاعب المصري طارق حامد، المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط، جمعها من فوز وحيد. 

في المقابل، يتواجد فريق الشباب في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن الاتحاد الوصيف، و3 نقاط خلف الهلال المتصدر.

يدخل لاعبو ضمك المباراة  لانتزاع الثلاث نقاط، مستغلين عاملي الأرض والجمهور، خاصة أنهم لم يحققوا الفوز في آخر جولتين من الدوري، كما ودعوا بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ32 بعد خسارتهم أمام النجمة.

موعد مباراة ضمك والشباب بالدوري السعودي 

وتنطلق مباراة ضمك والشباب في تمام الساعة العاشرة مساء علي شبكة قنوات «ssc» الوكيل الحصري للدوري السعودي في الشرق الأوسط.

على الجانب الآخر، يقدم فريق الشباب أداءً مميزًا في الجولات الماضية، حيث تمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة في ثلاث مباريات متتالية بعد الخسارة أمام الاتفاق في الجولة الأولى، فاز الشباب على الخليج والقادسية والتعاون بنتيجة 1-0، ثم حقق انتصارًا على الرائد بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

تاريخ مواجهات ضمك والشباب بالدوري السعودي

هذه المباراة ليست الأولى بين ضمك والشباب في الدوري السعودي، حيث التقيا سابقًا في 10 مباريات، حقق فيها الشباب 7 انتصارات، بينما تعادل الفريقان في 3 مواجهات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search