الجمعة، 04 أكتوبر 2024

08:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمشاركة ديانج وشريف، الخلود يواجه الخليج في الدوري السعودي

ديانج

ديانج

إسلام عبدالجليل

A A

يحل نادي الخلود ضيفًا على منافسه الخليج مساء اليوم الجمعة في السادسة، في مباراة تُقام على استاد مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي للموسم 2024-2025.

ومن المتوقع أن يلتقي أليو ديانج لاعب النادي الأهلي زميله السابق في الفريق محمد شريف، لاعب الخليج، في مواجهة مهمة بين الفريقين.

يحتل فريق الخليج المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط، جمعها من فوز وتعادل وخسارتين، بينما يتواجد الخلود في المركز الثاني عشر بنفس الرصيد من النقاط.

موعد مباراة الخليج والخلود في الدوري السعودي

وتنطلق مباراة الخليج والخلود في تمام الساعة السادسة مساء علي شبكة قنوات «ssc» الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط.

يسعى فريق الخليج لتحقيق فوزه الثاني وكسب النقاط الثلاث للارتقاء في جدول الدوري، في حين يأمل الخلود في العودة إلى الانتصارات، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام الهلال بنتيجة 2-4.

ومن المتوقع أن يعود المهاجم المصري محمد شريف لصفوف الخليج في هذه المباراة، بعد تعافيه من إصابة عضلية أبعدته عن الفريق في الفترة الأخيرة.

شارك محمد شريف، الدولي المصري، في مباراتين مع الخليج هذا الموسم دون أن يتمكن من التسجيل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search