الجمعة، 04 أكتوبر 2024

12:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للحفاظ على صدارة الدوري، نابولى يستضيف كومو في الجولة السابعة

لاعبو نابولي

لاعبو نابولي

إسلام عبدالجليل

A A

يستعد فريق نابولي لاستضافة نظيره كومو مساء اليوم الجمعة، في تمام السابعة والنصف، على استاد دييجو أرماندو مارادونا، وذلك في افتتاح الجولة السابعة من الدوري الإيطالي للموسم 2024-2025.

يتصدر نابولي جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، متفوقًا بنقطة واحدة على يوفنتوس الذي يحتل المركز الثاني، بينما يأتي كومو في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

خاض نابولي 6 مباريات حتى الآن، حقق خلالها 4 انتصارات وتعادل، بينما سجل كومو انتصارين وتعادلين مقابل هزيمتين.

نابولي يحاول الحفاظ علي صدارة الدوري 

يسعى نابولي المتصدر، لتحقيق الفوز على كومو لتعزيز موقعه في الصدارة وزيادة الفارق مع الأندية المنافسة، خاصةً مع آمالهم في تعثر يوفنتوس وميلان وإنتر في نفس الجولة.

من جهة أخرى، يواجه يوفنتوس، بقيادة المدرب المخضرم أنطونيو كونتي، طموح فريق كومو الذي يسعى للظهور بشكل جيد هذا الموسم تحت قيادة المدرب الإسباني سيسك فابريجاس، نجم أرسنال وبرشلونة وتشيلسي السابق.

استهل نابولي مشواره بفوز على مونزا بهدفين دون رد، ليحافظ على صدارته برصيد 13 نقطة، بينما حقق كومو انتصارًا مثيرًا على هيلاس فيرونا بنتيجة 3-2.

موعد مباراة نابولي وكومو في الدوري الإيطالي 

وتنطلق مباراة نابولي وكومو في تمام الساعة السابعة والنصف مساء عبر شبكة قنوات أبو ظبي سبورت الوكيل الحصري في الشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search