السبت، 05 أكتوبر 2024

12:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بكراسة الشروط، كيفية التقديم على 1645 وحدة سكنية متنوعة بـ 8 مدن

شقق الإسكان

شقق الإسكان

منار عبد العظيم

A A

أعلنت وزارة الإسكان عن بدء تلقي طلبات حجز 1645 وحدة سكنية متنوعة بمساحات تصل إلى 161 مترًا مربعًا، وذلك من خلال أجهزة 8 مدن جديدة. 

ويستمر استقبال الطلبات حتى يوم 28 أكتوبر المقبل، حيث يُمكن للمواطنين الحجز الفوري للوحدات المتاحة.

وفي إطار هذا الطرح، تم تخصيص 255 وحدة سكنية في مدينة العاشر من رمضان، حيث قرر جهاز المدينة مد فترة العمل في المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين. 

وسيتمكن الراغبون في التقدم للحصول على الوحدات من تقديم طلباتهم حتى الساعة السادسة مساءً، بما في ذلك أيام السبت، لتسهيل عملية الاستلام.

تقع الوحدات السكنية في مدينة العاشر من رمضان ضمن مشروعات مثل السويفي والإسكان القومي، وتتراوح مساحاتها بين 63 و105 متر مربع. تُباع كراسات الشروط والمواصفات بمبلغ 500 جنيه، بينما تبلغ قيمة جدية الحجز 50 ألف جنيه، بالإضافة إلى 500 جنيه مصاريف دراسة غير قابلة للاسترداد.

ويرصد “الجمهور ” تفاصيل كراسة شروط شقق الإسكان في العاشر من رمضان، لتسهيل عملية الحجز على المواطنين الراغبين في الحصول على وحداتهم السكنية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search