الجمعة، 04 أكتوبر 2024

11:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر يرفض العودة من الإجازة ويطالب بفسخ تعاقده مع الأهلي، ما القصة؟

مارسيل كولر ومحمود الخطيب

مارسيل كولر ومحمود الخطيب

أحمد كامل

A A

كَثُرت الأحاديث في الساعات الماضية حول احتمالية رحيل السويسري مارسيل كولر، عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وتردد أنه قد لا يعود إلى مصر من إجازته الحالية في سويسرا.

وربطت العديد من التقارير الصحفية والإعلامية مصير مارسيل كولر، بقرار مجلس إدارة النادي الأهلي بتعين محمد رمضان، مديراً رياضياً للنادي، حيث أشاروا إلى رفض المدرب السويسري تعين رمضان في هذا المنصب.

وأُثير العديد من التساؤلات حول مستقبل كولر مع الأهلي، خاصة بعد الإعلان الرسمي عن تعين محمد رمضان، مديراً رياضياً للنادي.

ونفى مصدر داخل الأهلي حقيقة ما تردد بشأن رغبة كولر في الرحيل عن تدريب الفريق، ورفضه العودة من إجازته التي يقضيها في سويسرا.

وأكد المصدر أنه لم يحدث أي جديد في مصير مارسيل كولر مع الفريق، وأنه تم إبلاغه بتعيين محمد رمضان، مديراً رياضياً للنادي، قبل الإعلان الرسمي.

وأشار المصدر أن كولر سيعود من إجازته بشكل طبيعي من أجل قيادة الفريق استعداداً لبطولة السوبر المصري والمقرر إقامتها يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search