الجمعة، 04 أكتوبر 2024

02:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نجم يد الأهلي: أردنا التأهل لنهائي كأس العالم ونستحق الفوز على برشلونة

يد الأهلي

يد الأهلي

أحمد كامل

A A

عبر عبدالرحمن حميد نجم الفريق الأول لكرة اليد بنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بعد تحقيق المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية والتي احتضنتها العاصمة الإدارية الجديدة.

وحصد النادي الأهلي الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم بعد الفوز على فريق برشلونة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وقال عبدالرحمن حميد خلال مداخلة هاتفيه ببرنامج "ملعب الشمس" الذي يقدمه الإعلامي عبدالناصر زيدان على قناة “الشمس”: "لقد تفوقنا على برشلونة، بطل أوروبا، واستطعنا الفوز عليهم بجدارة".

وأضاف حميد: “ الجميع كان حزينًا لعدم التواجد في النهائي، لكن الانتصار على برشلونة وتحقيق الميدالية البرونزية أعاد لهم بعض البهجة”.

وتابع نجم يد الأهلي: “أشكر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومجلس إدارة النادي دائمًا ما يقدم دعمًا قويًا للفريق في مختلف المسابقات”.

رقم تاريخي للأهلي في مونديال الأندية

ويُعتبر الأهلي، الفريق المصري الوحيد في تاريخ كرة اليد، الذي نجح في تحقيق ميداليات في كأس العالم للأندية، حيث حقق الميدالية الفضية عام 2007، والميدالية البرونزية العام الجاري ‏2024.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search