الجمعة، 04 أكتوبر 2024

05:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسعود: "منصات" تخترق القاهرة الجديدة بأربعة مشروعات تتحدى الاتجاهات السائدة

المهندس أحمد أمين مسعود

المهندس أحمد أمين مسعود

منار عبد العظيم

A A

كشف المهندس أحمد أمين مسعود، رئيس مجلس إدارة شركة منصات للتطوير العقاري، عن خطط الشركة وآرائها حول السوق العقارية المصرية.

 وأشار إلى أن فريق العمل قام بدراسة معمقة للسوق قبل البدء في مشروع "منصات" الثاني، حيث لاحظوا وجود عدد كبير من الشركات العقارية، سواء الكبيرة أو الناشئة، مما دفعهم لتبني نهج مختلف بدلاً من تكرار ما قدموه في العاصمة الإدارية، قرروا توجيه أنظارهم نحو القاهرة الجديدة، التي لا تزال تحافظ على جاذبيتها وقوة سوقها.

تفاصيل  التوسع في القاهرة الجديدة

وأضاف مسعود في تصريحات لـ “الجمهور” أن الشركة قامت بإطلاق أربعة مشروعات جديدة في القاهرة الجديدة، وكان آخرها مشروع "Begonia Residence"، الذي تم الكشف عنه مؤخرًا. 

وبفضل تحقيقهم لمستهدفاتهم، اتجهت الشركة لوضع استراتيجيات توسعية تأخذ في اعتبارها السياسات الحالية للدولة واحتياجات السوق المتغيرة.

وأشار إلى أن التوسع المستقبلي سيركز على الاتجاه شرقًا نحو العاصمة الإدارية الجديدة، بدءًا من ميدان رمسيس وشارع ذاكر حسين، مرورًا بمدينة نصر، ثم محور جمال عبد الناصر. 

ويُعتبر محور جمال عبد الناصر من أبرز المحاور في القاهرة الجديدة، حيث بلغت الاستثمارات فيه حوالي 3 مليارات جنيه، مما يساهم في الربط بين مدينة نصر ومحور بن زايد في العاصمة الإدارية.

 المشاريع الجديدة التي أطلقتها الشركة

و بدأت شركة منصات في تنفيذ مشروع "Axle New Cairo"، الذي يقع في موقع استراتيجي بالقرب من محور جمال عبد الناصر، ويبعد ثلاث دقائق فقط عن الجامعة الألمانية GUC وشارع التسعين الجنوبي.

و أطلقت الشركة مشروع "Eclipse New Cairo" في التجمع الخامس، الذي يعد مولًا تجاريًا إداريًا وطبيًا، مُجهزًا بأحدث التقنيات. يمتد المشروع على مساحة 4360 مترًا مربعًا، ويتكون من دور أرضي وأربعة أدوار علوية، مما يجعله وجهة متميزة للتسوق والأعمال.

 تفاصيل مشروع فالوري كمشروع رائد

بعد النجاح الذي حققته الشركة في مشروع "Eclipse"، انتقلت إلى مشروعها الرابع "Valory Mall New Cairo" في القاهرة الجديدة. يتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي بين حي النرجس والحي الدبلوماسي، ويغطي مساحة 6800 متر مربع، مما يتيح له إطلالة مباشرة على محور طلعت حرب، مع وجود تقاطع مع محور جمال عبد الناصر. 

يتكون المشروع من بدروم ودور أرضي وأربعة طوابق، وتبدأ مساحات الوحدات فيه من 30 مترًا مربعًا.

 
تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search