الجمعة، 04 أكتوبر 2024

12:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أشلاء داخل بانيو» القبض على المتهمين بإنهاء حياة ممرض بالزاوية الحمراء

قتل _ أرشيفية

قتل _ أرشيفية

فتحي حسين

A A

«حرص من عدوك مرة ومن صديقك ألف مرة»، جملة مصرية قديمة اشتهرت بين المواطنين، وأثبتها اليوم أحد الأشخاص “ممرض” عندما قام بقتل صديقه، وتقطيع جثته في بانيو داخل شقه قام باختطافه داخلها بالاشتراك مع أخر “عاطل”، واقعة مأساوية شهدتها منطقة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

قتل ممرض وتقطيع جثته في الزاوية الحمراء 

ممرض يعمل في أحد المستشفيات، كان يرغب في الحصول على مبلغ مالي، وظل يفكر في طريقة تمكنه من جمع المبلغ بغرض الثراء، حتي سيطر الشيطان على عقله وجعله يفكر في خطف صديقه وطلب فدية من أهله، فقام باستدراج صديقه “الممرض” الذي يقيم بمحافظة المنيا إلي القاهرة بحجة فرصة عمل إضافية.

وذهب به إلي شقة كان ينتظره داخلها شخص أخر قام بالاتفاق معه على تنفيذ الخطة، وعند دخولهما إلى الشقة فوجئ الضحية بالكمين الذي نصب له مسبقاً، وعندما حاول الهرب لإنقاذ حياته، كان ردهما عليه هو التعدي عليه بالضرب حتي سقط جثة هامدة بين أيديهما.

 ولعب الشيطان دوره مرة أخري ويجعلهما يفكران في تقطيع جثة الضحية داخل البانيو والتخلص من أشلائه في مناطق مختلفة حتي لا تنكشف جريمتهما. 

ابلاغ الأجهزة الأمنية عن الواقعة 

وتلقت الأجهزة الأمنية، بلاغاً يفيد باختفاء ممرض عن منزله، ووجود شبهة جنائية وراء الواقعة، وتوصلت تحريا ضباط مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، أن صديق المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع أخر.

القبض على المتهم بقتل صديقه في الزاوية الحمراء

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة بغرض خطف المجني عليه بالاشتراك مع شخص أخر (“عاطل” تم ضبطه) لمساومة أسرته والحصول على فدية، وأثناء تعذيب المجني عليه لقي مصرعه في أيديهما، وحاولا إخفاء جثته من خلال تقطيعها في البانيو وإخفائها بعدة مناطق مختلفة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمان، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search