الجمعة، 04 أكتوبر 2024

05:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رمضان: كولر لا يتحكم في نظام الأهلي وخسارة السوبر عجلت بتعيني

محمد رمضان ومحمود الخطيب

محمد رمضان ومحمود الخطيب

أحمد كامل

A A

أوضح محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، أن لديه ملاحظات على اللائحة القديمة للنادي، وأنه سيقوم بإبلاغ اللاعبين بها ومناقشتهم في تفاصيلها، معتبرًا أن هذا حقهم.

وقال رمضان في تصريحاته خلال برنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانه على قناة "ETC": “ اللائحة ليست معلنة، والمعلومات المتداولة مؤخرًا حولها غير صحيحة”.

وأضاف المدير الرياضي للأهلي: "عندما أضع اللائحة، سأقوم بإبلاغ اللاعبين ومناقشتها معهم لأن تطبيقها سيطالهم جميعًا، والأرقام المتداولة غير دقيقة، وملتزمون بأن يكون سهر اللاعبين في حدود المعقول".

وتابع: "لم ألتقِ باللاعبين حتى الآن، وهدفي هو وضع نظام يخدم الصالح العام. كولر سيصل فجر السبت، وسنجتمع أنا والكابتن محمود الخطيب معه".

وأكمل: “ لا صحة لوجود أي أزمة في المنصب مع مارسيل كولر، والمدرب السويسري هو المدير الفني ولا يتحكم في النظام العام للنادي”.

وأشار محمد رمضان: “رئيس النادي والمشرف العام على الفريق، هما المسؤولان عن سياسة الفريق، ومارسيل كولر تم إبلاغه بتعييني قبل الإعلان الرسمي”.

واختتم: "خسارة الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي قد تكون عجلت بقرار تعييني، لكن الأهلي لا يتخذ قراراته بناءً على نتائج مباراة واحدة، وكان هناك نية مسبقة لتعييني، وكان الخطيب يدرس بعض الأسماء قبل أن يختار الوقت المناسب للإعلان".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search