الجمعة، 04 أكتوبر 2024

03:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رمضان: هناك صلاحيات خاصة بمنصبي لسرعة حسم ملف الصفقات

محمد رمضان

محمد رمضان

أحمد كامل

A A

أكد محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، أنه يسعى لتلبية توقعات الجميع بعد توليه هذه المسؤولية في ظل ظروف صعبة.

وقال رمضان خلال حديثه في برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة ETC: “ إن النادي الأهلي بقيادة المدير الفني مارسيل كولر، يحقق نتائج مميزة تُعد الأفضل خلال العشرين عامًا الماضية، ولا أرغب في التقليل من إنجازات الآخرين خلال العامين الماضيين”.

وأضاف: "المدير الرياضي في أوروبا لديه صلاحيات تختلف باختلاف الأندية، حيث تسعى الفرق الكبرى للفوز بالبطولات، بينما تركز الفرق المتوسطة على الاستثمار".

وتابع: “الأهلي قرر أن يكون المدير الرياضي مشرفًا على لجنة التعاقدات، مما سيساهم في حسم الصفقات بشكل أسرع بالتعاون مع كولر”.

وأكمل: "تم منحي بعض الصلاحيات لي من قبل محمود الخطيب لتسهيل عملية حسم الملفات، وبالنسبة لقطاع الناشئين، سيتم توجيه الاهتمام له تحت إشراف المدير الرياضي في المستقبل".

وأشار المدير الرياضي للأهلي: “لجنة الاكتشاف ستقوم بترشيح اللاعبين للجهاز الفني، مع التشاور مع كولر لضمان التنفيذ السريع، والمرحلة الحالية لن تشهد أي تعديلات، لكن المستقبل يحمل بعض التغيرات”.

واختتم: “كولر هو المسؤول عن الفريق بشكل كامل، بينما أتولى الجوانب الإدارية والتطبيقية للقوانين، مع الالتزام التام باللوائح وحق اللاعبين في النقاش حول الثواب والعقاب”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search