الأحد، 07 يوليو 2024

04:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على موديست مهاجم الأهلي المُحتمل

أنتوني موديست

أنتوني موديست

حسين العجيلي

دخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مفاوضات جادة مع المهاجم أنتوني موديست، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم خط هجوم الفريق.

ويسعى الفريق الأحمر بقيادة المدير الفني السويسري "مارسيل كولر" للحصول على خدمات اللاعب قبل انتهاء فترة الانتقالات الجارية، خاصة أن المدرب السويسري أبدى إعجابه بإمكانيات اللاعب الفنية، ولديه الرغبة لضمه لخطته في الموسم الجديد.

ويكشف لكم موقع«الجمهور» ما لا تعرفونه عن أنتوني موديست، المهاجم الجديد المحتمل انتقاله للنادي الأهلي.

من هو«أنتوني موديست» مهاجم الأهلي المحتمل؟

هو لاعب فرنسي الجنسية، يبلغ عمره 35 عاماً، وارتدى قميص العديد من الفرق، كان آخرها الفريق الألماني بروسيا دورتموند الذي أمضى رفقته موسم واحد فقط.

وانتقل اللاعب إلى بروسيا دورتموند في عمر الـ 34 عاماً، بعقد مدته موسم واحد فقط، لكن«دورتموند» لم يجدد العقد، ليصبح اللاعب حراً في الوقت الحالي.

ولعب «موديست» بألوان قميص دورتموند 28 مباراة بواقع 1175 دقيقة طوال فترة تواجده، ولم يسجل سوى هدفين، بينما قدم تمريرة حاسمة واحدة.

وسجل خلال تواجده في«دورتموند» هدفاً قاتلاً في شباك الغريم التقليدي بايرن ميونخ، ليستطيع بهذا الهدف أن يحفر اسمه في قلوب عشاق دورتموند.

وبدأ اللاعب مسيرته في صفوف فريق نيس الفرنسي في عام 2007، ثم في عام 2009 انضم إلى صفوف أنجيه لمدة موسم على سبيل الإعارة، قبل أن ينتقل إلى صفوف جيروندان بوردو في عام 2010 في صفقة إنتقال حر لمدة موسمين.

ثم في عام 2012 انتقل إلى صفوف فريق بلاكبيرن روفرز، على سبيل الإعارة لمدة عام، ولعب في الفترة من 2012: 2017 لأندية باستيا وهوفنهايم وكولن.

وبعد ذلك إنتقل لصفوف تيانجين تيانهاي الصيني ثم عاد لكولن مرة أخرى، ثم رحل إلى سانت إيتيان في عام 2021 على سبيل الإعارة، لينتقل إلى محطته الأخيرة بروسيا دورتموند.

وتعتبر أفضل فترات اللاعب كانت بقميص كولن الألماني في الفترة الأولى والثانية، حيث كانت الفترة الأولى بين 2015 : 2017، شارك معهم بالدوري الألماني في 68 مباراة وسجل خلالها 40 هدفًا.

ثم رحل بعد ذلك إلى فريق تيانجين تيانهاي لمدة موسم واحد، ليعود لصفوف كولن من جديد، ولعب معهم مرة أخرى من عام 2018 وحتى عام 2022، شارك خلالهم في 77 مباراة وسجل 30 هدفًا.

ويعتبر بروسيا دورتموند هو أكبر فريق لعب له موديست منذ بدء مسيرته، حيث تعاقد مع الفريق الألماني لتعويض غياب سابستيان هالر الذي كان قد أُصيب بمرض السرطان.