الجمعة، 04 أكتوبر 2024

02:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مرموش يقود تشكيل آينتراخت فرانكفورت لمواجهة بشكتاش بالدوري الأوروبي

مرموش

مرموش

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني تشكيل الفريق لمباراته أمام بشكتاش التركي في الدوري الأوروبي.

ويقود النجم المصري عمر مرموش تشكيل فريقه لمباراة بشكتاش في الدوري الأوروبي.

تشكيل فرانكفورت أمام بشكتاش

وجاء تشكيل فرانكفورت كالتالي في حراسة المرمى: كاوا سانتوس، في خط الدفاع: نييلس نكونكو، روبن كوخ ، آرثر ثيات، كريستنسن، في خط الوسط: دينا إبيمبي، هوجو لارسون، محمود داوود، عمر مرموش، في خط الهجوم: ماريو جوتزه، إيجور ماتانوفيتش.

موعد مباراة اينتراخت فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي

يواجه فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري عمر مرموش نظيره بشكتاش التركي، مساء اليوم الخميس في الموسم الحالي لبطولة الدوري الأوروبي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري لبطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري.

عمر مرموش

 

القنوات الناقلة مباراة اينتراخت فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي

تبحث جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم عن القنوات الناقلة مباراة اينتراخت فرانكفورت وبشكتاش في الدوري الأوروبي، والتي تقام اليوم الخميس.

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، هي الناقل الحصري للدوري الأوروبي في الشرق الأوسط، وتبث مباراة فرانكفورت وبشكتاش في الجولة الثانية، بالتحديد على قناة beIN Sports HD 8، بتعليق محمد مبروكي.


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search