الجمعة، 04 أكتوبر 2024

01:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بنزيما يقود تشكيل الاتحاد أمام الأخدود في الدوري السعودي

بنزيما

بنزيما

إسلام عبدالجليل

A A

يبدأ النجم الفرنسي كريم بنزيما المباراة كأساسي مع فريقه اتحاد جدة في مواجهة مضيفه الأخدود، المقررة في تمام التاسعة من مساء اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للموسم 2024-2025.

تشكيل الاتحاد لمواجهة الأخدود 

ويخوض الاتحاد المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: رايكوفيتش. في خط الدفاع: كادش، العمري، أل موسى و الصقور، في خط الوسط: فابينيو، ميتاي وعوار، في خط الهجوم: ديابي، بيرجوين وبنزيما. 

موعد مباراة الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن، وتقام مباراة الأخدود ضد الاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم بث اللقاء عبر قناة "SSC1 HD".

ويدخل فريق الاتحاد المباراة بمعنويات مرتفعة بعد انتصاره الكبير في الجولة الماضية على فريق الخليج بأربعة أهداف مقابل هدف، ويسعى لمواصلة مطاردته للهلال على صدارة ترتيب الدوري السعودي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الأخدود

وتُنقل مباراة الأخدود والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024-2025 عبر مجموعة قنوات SSC SPORTS، الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي.

أما فريق الأخدود، صاحب الأرض في مباراة اليوم فهو أيضًا يدخل اللقاء بحماس كبير بعد فوزه على الفتح بأربعة أهداف مقابل هدفين، مما يضفي على المباراة المرتقبة أمام الاتحاد الكثير من الحماس والإثارة.

 

الاتحاد ضد الأخدود الموعد والقنوات الناقلة

ويغيب المدافع عبد الرحمن العبود عن صفوف الاتحاد في مواجهة الأخدود بسبب إصابته بكسر بسيط في عظام الوجه، والتي ستستدعي ارتداء قناع خلال الفترة المقبلة لاستكمال علاجه، الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الأخدود.

وتعرّض العبود للإصابة في مواجهة فريقه أمام العين يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة، ضمن دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي انتهت بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف دون رد.

 

موقف الفريقين في جدول الدوري

وحاليًا، يحتل فريق الاتحاد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد فريق الأخدود في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search