الخميس، 03 أكتوبر 2024

09:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«فيفا» يزف بشرى سارة للأهلي قبل كأس العالم للأندية 2025

كأس العالم للأندية 2025

كأس العالم للأندية 2025

حسين العجيلي

A A

زف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بشرتين للنادي الأهلي، الأولى سارة والأخرى صادمة، قبل مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2025، المقرر انطلاقها في منتصف شهر يونيو من العام ذاته.

وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، عن قرارات متوقعة من قبل مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم، «فيفا» تتعلق ببطولة كأس العالم للأندية، وذلك في ظل قرب انتهاء عقود عدد كبير من اللاعبين.

وأفادت الصحيفة، في تقريرها أن «فيفا» يعتزم إنشاء سوق انتقالات خاص خلال الفترة من 1 إلى 10 يونيو 2025، مما سيسمح للأندية المشاركة في كأس العالم 2025 بتجديد عقود لاعبيها لفترة قصيرة.

كما ذكرت الصحيفة، أن فيف يسمح للأندية بتطبيق هذا القانون الجديد على دورياتها إذا رغبت في ذلك.

الأهلي مُهدد بفقد 9 لاعبين في كأس العالم للأندية

وفي السياق ذاته، ينتهي الدوري المصري في منتصف يونيو 2025، مما يتزامن مع انتهاء عقود تسعة لاعبين من النادي الأهلي، مما يمنحهم الحق في الرحيل عن الفريق قبل المشاركة في البطولة.

اللاعبون الذين ستنتهي عقودهم مع الأهلي، هم: محمد الشناوي، علي معلول، يحيى عطية الله، يوسف أيمن، بيرسي تاو، رامي ربيعة، عمرو السولية، كريم نيدفيد، وطاهر محمد طاهر.

ومن المقرر أن تُقام كأس العالم للأندية بنسختها الجديدة من 15 يونيو إلى 13 يوليو 2025.

ومع اقتراب انتهاء الدوري المصري في منتصف يونيو، يواجه اللاعبون التسعة مشكلة في المشاركة في البطولة العالمية، مما يدفع فيفا لاتخاذ قرارات حاسمة لمعالجة هذه القضية.

موعد قرعة كأس العالم للأندية 2025

ومن جانبه، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في بيان رسمي أن الموعد المبدئي لإجراء قرعة بطولة كأس العالم للأندية سيكون في ديسمبر 2024، استعدادًا لانطلاق البطولة في يوم الأحد 15 يونيو 2025، والتي ستستمر حتى 13 يوليو من نفس العام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search