الخميس، 03 أكتوبر 2024

09:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غياب صلاح، التشكيل المثالى للجولة الثانية فى دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

اعلن الاتحاد  الأوروبي لكرة القدم «يويفا» عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، عن التشكيل المثالي للجولة الثانية من مرحلة المجموعات لحساب دوري أبطال أوروبا.

وشهدت التشكيلة المثالية للجولة الثانية غياب النجم المصري محمد صلاح رغم تقديمه أداء كبيرا وتسجيل هدف وصناعة الآخر وقيادة فريقه للفوز على بولونيا بهدفين دون رد.

أصبح الدولي المصري محمد صلاح أكثر لاعب إفريقي تسجيلا للأهداف في دوري أبطال أوروبا بعدما نجح في التسجيل في شباك بولونيا، في اللقاء المقام ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/25، أمس الأربعاء.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ نادي ليفربول الإنجليزي يسجل في خمس مباريات متتالية  في بطولة دوري أبطال أوروبا على«ملعب الأنفيلد».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search