الخميس، 03 أكتوبر 2024

08:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، مشاهدة مباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الدوري الأوروبي 2024

لاعبي توتنهام

لاعبي توتنهام

إسلام عبدالجليل

A A

بث مباشر، مشاهدة مباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الدوري الأوروبي 2024، يتساءل عشاق كرة القدم العالمية عن مشاهدة مباراة فريقي توتنهام وفرينكفاروزي المجري ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي، ويلعب مع الفريق المجري محمد علي بن رمضان اللاعب الذي كان علي رادار النادي الأهلي في الفترة الماضية.

مشاهدة مباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الدوري الأوروبي 2024

يستضيف فريق فرينكفاروزي المجري نظيره توتنهام الإنجليزي، في الثامنة إلا ربع مساء اليوم الخميس، على ملعب جروباما أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة "يوروبا ليج" للموسم الحالي 2024-25، ويمكنك مشاهدة المباراة من خلال شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري للدوري الأوروبي في الشرق الأوسط.

بث مباشر مشاهدة مباراة فرينكفاروزي وتوتنهام في الدوري الأوروبي 2024

واستعاد توتنهام نغمة الانتصارات بعد البداية غير الموفقة وتعرضه لهزيمتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نيوكاسل يونايتد  2-1  وأرسنال 0-1 ، ليفوز بعدها بكل من مبارياته الأربع الأخيرة في جميع المسابقات. ،ويسعى توتنهام إلى تحقيق فوزه الخامس توالياً في مختلف المسابقات بعد أن انتزع فوزاً مثيراً على حساب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، والذي جاء وسط غياب نجمه الكوري الجنوبي هيونج مين سون بداعي الإصابة التي تعرّض لها خلال الفوز على قره باج الأذربيجاني 3 - 0، ويسعي إنجي المدير الفني للفريق من استمرار تفوقه والوصول بعيداً في البطولة.

الصورة

 

كيف يمكنني مشاهدة مباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الدوري الأوروبي 2024؟

يعد توتنهام حاليًا أحد المرشحين للفوز بالدوري الأوروبي هذا الموسم، لكنهم يدخلون مباراة اليوم الخميس مع فيرينكفاروزي بعد فوز واحد فقط من آخر تسع مباريات أوروبية خارج أرضه (تعادل 2 خسر 6) - وهو الفوز 2-1 على مرسيليا في دوري أبطال أوروبا في نوفمبر 2022. 

أما فريق فرينكفاروزي فمنذ فوزه باللقب السادس على التوالي في دوري الدرجة الأولى المجري - والـ35 في تاريخه - الموسم الماضي، بفارق مريح بلغ 16 نقطة عن أقرب منافسيه، فاز في 10 مباريات وتعادل في اثنتين وخسر اثنتين من أصل 14 مباراة تنافسية خاضها في جميع المسابقات في بداية هذا الموسم، ويمكنك مشاهدة مباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الدوري الأوروبي 2024 عبر شبكة قنوات بين سبورت.

الصورة

مشاهدة بث مباشر مباراة توتنهام وفرينكفاروزي في الدوري الأوروبي 2024

وفشل فرينكفاروزي في التأهل لدوري أبطال أوروبا في وقت سابق من هذا الموسم، بعد تعرضه لهزيمة 3-1 في مجموع المباراتين أمام إف سي ميتيلاند في الجولة الثالثة من التصفيات، لكنه ضمن مكانه في الدوري الأوروبي الموسع حديثًا بفضل انتصاره 3-2 بركلات الترجيح على فريق إف كيه بوراتش بانيا لوكا البوسني في الدور الفاصل، بعد التعادل 1-1 في مباراتين. 

وسقط فرينكفاروزي، الذي يدربه المدرب الهولندي باسكال يانسن، في الهزيمة 2-1 خارج أرضه أمام أندرلخت في مباراته الافتتاحية في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

 

search