الخميس، 03 أكتوبر 2024

09:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مي عمر في غمرة لاستكمال تصوير مسلسل «إش إش»

مي عمر

مي عمر

A A

عادت النجمة مي عمر، لاستكمال تصوير مسلسل "إش إش"، وذلك بعد عودتها من رحلة في باريس، لشراء بعض مستلزماتها الشخصية التي تقدّمها في المسلسل.

وستستكمل مي عمر، تصوير مسلسل “إش إش”، وذلك في منطقة غمرة بقصر السكاكيني.

وتصور مي عمر، حالياً مشهد حفل زفاف مع زوجها المخرج محمد سامي، الذي أعلن في وقت سابق أنه انتهى من تصوير أغلب مشاهد المسلسل.

وكانت مي عمر، قد ردّت على انتقادات الجمهور لعملها مع زوجها المخرج محمد سامي، والتي ربطت نجاحها بتعاونها معه، حيث قالت إنها لا تمانع في أن يُنسب جزء من نجاحها إلى زوجها، مشيرةً إلى أنه مخرج موهوب وناجح، وأي فنان يعمل معه سيستفيد من هذا النجاح.

وأشارت مي عمر إلى أن لمحمد سامي بصمة واضحة في أعماله الفنية، وأن العديد من الأسماء التي تعاونت معه نجحت بفضل رؤيته الثاقبة في الإخراج، قائلةً: "فكرة إني زوجته فده بيخلي الناس تربط نجاحي بيه وهي فكرة غير صحيحة أبداً، لأن الفنان ما ينجحش غير بدعم الجمهور، وهو الحكم الأول والأخير في نجاح أي فنان، وليس التعاون مع شخص بعينه، مهما كانت علاقته الشخصية أو المهنية".

ويخوض المخرج محمد سامي، السباق الرمضاني المقبل 2025، بمسلسل «إش إش» مع زوجته الفنانة مي عمر.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد زاهر، ماجد المصري، عماد زيادة، أروى جودة، كمال أبو رية، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search