الخميس، 03 أكتوبر 2024

07:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جيش الاحتلال: إطلاق نار على نقطة عسكرية قرب الخليل بالضفة الغربية

جيش الاحتلال الإسرائيلي

جيش الاحتلال الإسرائيلي

مارسيل أيمن

A A

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن فلسطينيًا يحمل سكينًا وصل إلى مدخل مقر لواء يهودا بالخليل، وقام جنود الجيش بتحييده، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل.

وأعلن جيش الاحتلال، إطلاق نار على نقطة عسكرية قرب الخليل بالضفة الغربية وتحييد منفذ العملية.

غارات إسرائيلية على مكتب العلاقات الإعلامية لحزب الله

وعلى إثر التصعيد المستمر في الجنوب، ذكرت وسائل إعلام لبنانية، أن هناك غارات إسرائيلية استهدفت مكتب العلاقات الإعلامية التابع لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت، فيما أكدت الوكالة الوطنية للإعلام، أن «هناك 3 غارات إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت». 

وذكرت وسائل إعلام لبنانية، أنه للمرة الثانية منذ التصعيد تشن غارة إسرائيلية على منزل ببلدة المعيصرة في كسروان شرق لبنان، فيما أكدت وسائل إعلام تابعة لحزب الله هبوط مروحيتين إسرائيليتين في مستعمرة المالكية لإجلاء جنود من جيش الاحتلال بعد وقوعهم في كمين للمقاومة قرب تخوم مارون الراس، وسط تغطية كثيفة من القصف المدفعي الذي يستهدف البلدات المحيطة.

صفارات الإنذار تدوي في كتسرين ومحيطها جنوب الجولان

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن صفارات الإنذار تدوي في كتسرين ومحيطها جنوب الجولان خشية تسلل طائرات مسيّرة، وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية، أن الحدث الأمني في الشمال قد يكون مرتبطًا بوحدة جولاني.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search