الجمعة، 04 أكتوبر 2024

02:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الخارجية يستقبل رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية

بدر عبد العاطى، وزير الخارجية والهجرة

بدر عبد العاطى، وزير الخارجية والهجرة

مارسيل أيمن

A A

استقبل بدر عبد العاطى، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024، ماركوس زودر رئيس وزراء ولاية بافاريا الألمانية.

وصرح السفير تميم خلاف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أن الوزير أكد على عمُق العلاقات المصرية – الألمانية، مشيدًا بما وصلت إليه من مستويات متميزة في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية.

وثمن «عبد العاطي»، نشاط الشركات الألمانية التي تستثمر في مصر، معربًا عن التطلع لمزيد من الاستثمارات والزيارات لوفود من رجال الأعمال من ولاية بافاريا لاستطلاع فرص التعاون الممكنة بين الجانبين، في ظل الفرص المتاحة بمصر للاستثمار في العديد من المجالات الواعدة.

عملية التنمية في مصر 

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الوزير أوضح أن الشركات الألمانية الكبرى تلعب دورًا بارزًا في عملية التنمية في مصر في مشروعات تحديث البنية التحتية، كما استعرض وزير الخارجية الرؤية الوطنية لجعل مصر مركزًا للطاقة بمصادرها التقليدية والمتجددة بالمنطقة. 

وأكد الدكتور بدر عبد العاطي، على التزام مصر بتقديم التسهيلات اللازمة للمستثمرين من ألمانيا، مستعرضًا الإصلاحات الواسعة التي اضطلعت بها الحكومة المصرية لتحديث السياسات الاقتصادية والمالية لجذب الاستثمار الخارجي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search