الخميس، 03 أكتوبر 2024

06:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميسي يعلق على تتويج إنتر ميامي بالدوري الأمريكي

ميسي

ميسي

سلمى ياسر

A A

علق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي، على تتويج فريقه بلقب الدوري الأمريكي، عقب الفوز على على كولومبوس كرو بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت بينهما فجر الخميس.

ميسي يعلق على تتويج إنتر ميامي بأول ألقاب الدوري الأمريكي

وقال ميسي في تصريحات لتطبيق "Apple TV" بعد نهاية المباراة، "سعيد للغاية لأننا حققنا هذا الإنجاز، في بداية العام، كنا نعلم أن لدينا مجموعة من اللاعبين القادرة على القتال من أجل الفوز بتلك البطولة".

وأكمل نجم المنتخب الأرجنتيني، "لقد تحملنا مسئولية المنافسة على اللقب منذ بداية العام، لذلك أنا سعيد بتحقيق هدفنا الأول هذا الموسم ونبحث عن المزيد".

وواصل ميسي قائلًا، "منذ وصول المدرب تاتا مارتينو ونحن اللاعبين مثل جوردي ألبا، لويس سواريز، سيرجيو بوسكيتس كانت الفكرة الواضحة أن نكون أبطالًا لتلك البطولة".

واختتم ميسي تصريحاته، "نجيد الاستحواذ على الكرة ونخلق العديد من الفرص على مرمى المنافس، أصبحت هناك شخصية قوية للفريق".

وبهذه البطولة يوسع البرغوث الأرجنتيني ونجم برشلونة وباريس سان جيرمان وإنتر ميامي الفارق بينه وبين زميله السابق في صفوف البارسا، داني ألفيش على مستوى عدد البطولات للرقم 3، بعد حصد بطولته الـ46 في مسيرته.

قائمة الهدافين التاريخيين لنادي إنتر ميامي

1- ليوناردو كامبانا : سجل 30 هدفًا، ويحتل المركز الأول حاليًا، ويعد كامبانا أحد الأعمدة الهجومية للنادي منذ انضمامه، وقد أسهمت أهدافه في تحقيق الفريق لعدة انتصارات هامة.

2- جونزالو هيجواين : سجل 29 هدفًا، انضم هيجواين إلى إنتر ميامي في فترة سابقة وقدم أداءً رائعًا قبل أن يعتزل اللعب، ليترك بصمته الواضحة في تاريخ النادي.

3- ليونيل ميسي : سجل 28 هدفًا حتى الآن، ويعتبر المرشح الأقوى لتصدر القائمة قريبًا.

4- لويس سواريز : سجل 21 هدفًا، يعد سواريز من المهاجمين البارزين في صفوف إنتر ميامي، وقد شكل ثنائياً قوياً مع ميسي في عدة مباريات.

5- روبرت تايلور : سجل 17 هدفًا، يُعتبر تايلور أحد الأسماء اللافتة في الفريق، حيث يسهم بشكل كبير في الشق الهجومي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search