الخميس، 03 أكتوبر 2024

06:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بوتين»: «المُسيرات» غيرت مبادئ سير المعارك والعلاقات الروسية الصينية صمدت في وجه الزمن

 الرئيس الروسى فلاديمير بوتين

الرئيس الروسى فلاديمير بوتين

مارسيل أيمن

A A

صرح الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بأن الطائرات المُسيرة غيرت مبادئ سير المعارك والقتال تدريجيًا وبشكل جذري، مشيدًا بالمميزات الفنية التي تتمتع بها المُسيرات الروسية.

وقال «بوتين» خلال تفقده مجمع (رودينفه) الصناعي بموسكو، اليوم الخميس، «إن المُسيرات الحديثة غيرت المبادئ التي يستند إليها سير العملية القتالية»، وفقًا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم". 

تفاصيل المسيرات الحديثة

وأشار الرئيس الروسي خلال حديثه، إلى أن المسيرات الحديثة تكتسب سرعة عالية ولديها محركات قوية ومديات تشغيلية بعيدة وكبيرة، حيث تصل سرعة وحدة المُسيرات إلى 700 كم في الساعة. 

وأكد «بوتين» على أن المُسيرات يمكنها تنفيذ المهام التي لم يكن من الممكن القيام بها فى السابق إلا بواسطة سلاح الجو، لافتًا إلى إمكانية استخدام المُسيرات الحديثة فى المواجهة وضد الطائرات الكبيرة.

 

بوتين: العلاقات الروسية الصينية الوثيقة صمدت أمام اختبار الزمن

وفي وقت سابق، قال الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في إطار التهنئة المتبادلة بمناسبة الذكرى 75 للعلاقات الدبلوماسية الروسية الصينية، أن العلاقات الوثيقة وذات المنفعة المتبادلة بين روسيا والصين، صمدت أمام اختبار الزمن وهي الآن في أعلى مستوى لها في التاريخ.

وأضاف الرئيس الروسي، أن الجانبان يتعاونان بشكل نشط في مختلف المجالات مثل السياسة والاقتصاد والتجارة والعلوم والتكنولوجيا، ويعملان بشكل فعال في الشؤون الدولية والإقليمية، كما يعملان معًا لبناء عالم عادل ومتعدد الأقطاب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 


 



 

search