الخميس، 03 أكتوبر 2024

06:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسائل تهنئة ذكرى 6 أكتوبر 2024، وزراء ومحافظون يهنئون الرئيس السيسي

انتصارات 6 أكتوبر

انتصارات 6 أكتوبر

هاجر موسى

A A

رسائل تهنئة ذكرى 6 أكتوبر 2024، تفصلنا أيام قليلة على الذكرى الـ 51 لـ انتصارات أكتوبر 1973، وبالتزامن مع هذه المناسبة التي تنتظرها الدولة قيادة وشعبًا للاحتفال ببطولات أبناء الوطن، وصموده في وجه العدو والانتصار عليه، تقدمت القيادات في الدولة والمحافظون بخالص التهاني للرئيس عبدالفتاح السيسي.

تقدم كل من رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، والفريق أول عبد المجيد صقر، القائـد العام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـي، والمستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، والدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، ببرقيات تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر.

رئيس الوزراء يهنئ السيسي بمناسبة 6 أكتوبر

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم.

 

مدبولي يقدم برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، في برقيته، أن هذه المناسبة المجيدة ستظل مبعث فخر واعتزاز الشعب المصريّ بقواته المسلحة ورجالها، الذين قدموا أرواحهم ودماءهم من أجل هذا الوطن، وأن الاحتفال بذكرى هذه الانتصارات العظيمة يأتي لاستلهام روح العزيمة والتحدي لمواصلة بذل كل غال ونفيس؛ من أجل مصرنا الغالية، والحفاظ على أمنها واستقرارها ، والمضي بخطى جادة في مسيرة التنمية التي تشمل كل شبر من أرضها المقدسة.

وفي برقيته، عاهد رئيس مجلس الوزراء الرئيس على مواصلة بذل الحكومة، بكل وزاراتها وأجهزتها، كل الجهود الممكنة لتحقيق طموحات الشعب المصري العظيم، سائلا المولى عز وجل أن يُعيد هذه الذكرى الخالدة على رئيس الجمهورية بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى مصرنا الغالية بالخير والأمن والسلام.

القوات المسلحة تهنئ السيسي بانتصارات أكتوبر

بعث الفريق أول عبد المجيد صقر القائـد العام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـى ببرقيـة تهنئـة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبـة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة لعام 2024، جاء فيها:

الرئيس/ عبد الفتاح السيسي

رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة

يطيب لي أن أبعث إلى سيادتكم بأصدق آيات التهاني بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد , الذى جسد أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن المفدى بما قدموه من تضحيات وبطولات وأثبتوا للعالم أنه لا تهاون مع معتدٍ ولا تفريط فى حبة رمل من أرض مصر المقدسة.

ورجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بهذه المناسبة الوطنية يشعرون بالشموخ والعزة بهذا النصر العظيم، ويؤكدون لسيادتكم وقوفهم خلف قيادتكم حراساً أمناء على الوطن ومقدساته وسلامة أراضيه، محافظين على إنجازات جيل أكتوبر التي حفظت للوطن عزته وكرامته فى يوم مجيد من أيام العسكرية المصرية.

حفظكم الله ورعاكم وحفظ مصر وشعبها بقيادتكم الوطنية الحكيمة.

وكل عام وسيادتكم بخير..

رئيس مجلس النواب يهنئ السيسي

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم.

وأكد رئيس مجلس النواب في برقيته: “ستظل ملحمة السادس من أكتوبر عام 1973، علامة فارقة ومؤثرة في التاريخ السياسي والعسكري لمصر والمنطقة، ودرسا عملياً قاسياً لكل من تسول له نفسه الاعتداء على شبر واحد من أرض مصر.. نتذكر من خلالها تضحيات أبطالنا من رجال القوات المسلحة الذين هانت عليهم أرواحهم الطاهرة الزكية، ولم تهن مكانة الوطن في قلوبهم؛ فقهروا المستحيل وسطروا أروع صور البطولة التي سجلها التاريخ بحروف من نور ليحيا كل مصري وعربي كريماً مرفوع الهامة فخور بانتمائه لوطنه وأمته”.

وتابع رئيس مجلس النواب: “وبمناسبة حلول الذكرى الحادية والخمسين لهذا النصر العظيم، يشرفني أن أتقدم إلى سيادتكم - بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب – بأسمى آيات التهاني وأطيب الأمنيات، راجيا العلي القدير أن تبقى مصر أرض الكنانة قيادة وشعبا في عزة ومنعة إلى يوم الدين، إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير”. 



رئيس مجلس الشيوخ يهنئ السيسي بانتصارات أكتوبر

تقدم المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال رئيس مجلس الشيوخ، خلال الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول، لدينا ثقة في قيادتنا السياسية المتمثلة في قيادة الرئيس السيسي أن تتجاوز مصر الأزمات التي يمر العالم، مؤكدًا على دعم وتأييد القيادة السياسية في حماية الأمن القومي المصري.

وأكد رئيس مجلس الشيوخ، ان القضية الفلسطينية قضية العرب جميعا، مشيرًا إلى رفض أي تدخل خارجي في الشأن الليبي، مؤكدًا على دعم مصر وحدة واستقرار السودان.

هنأ الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وجاء في نص تهنئة محافظ القاهرة للرئيس السيسي، كما يلي: "يسعدني أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء ومواطني محافظة القاهرة بخالص التهنئة بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة".

وتابع المحافظ: "لقد استقر تاريخ السادس من أكتوبر في ضمير الأمة ووجدانها وصار رمزًا متجددًا لبطولات قواتنا المسلحة الباسلة التي خاضت أشرس المعارك لتحرير الوطن، وما زالت تخوض أشرف المعارك لدفع مسيرة الوطن نحو التقدم والنماء، وسيظل هذا العبور العظيم مبعثًا للفخر والاعتزاز ببطولات رجالا أعلوا قيم التضحية والعطاء.. وفق الله سيادتكم ورعاكم وسدد خطاكم لصالح مصرنا الغالية، سائلين الله العلي القدير لسيادتكم الصحة والتوفيق".

موعد إجازة 6 أكتوبر 2024

ويتساءل البعض، عما إذا سيتم تحديد الإجازة في نفس يوم 6 أكتوبر، يوم الأحد، أم سيتم ترحيل الإجازة لتكون يوم الخميس، كما هو متبع من قبل مجلس الوزراء لترحيل الإجازات ليوم الخميس لتسبق الراحات الأسبوعية للعاملين في الدولة.

الأحد إجازة رسمية لـ 6 أكتوبر مدفوعة الأجر

ويحل موعد إجازة 6 أكتوبر في يوم الأحد 6 أكتوبر 2024، وذلك وفق موقع رئاسة الجمهورية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search