السبت، 05 أكتوبر 2024

09:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد رمضان: اللي هيزعل من الصح بالسلامة والقلب داعيله

محمد رمضان

محمد رمضان

ندى يوسف

A A

وجه الفنان محمد رمضان، رسالة غير مباشرة، جعل البعض يزعم وجود خلاف بينه وبين أحد الأشخاص، والبعض الأخر زعم بأنها دعاية لعمل فني جديد، من المقرر الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة.

ونشر «رمضان» عدة صور جديدة من أحدث ظهور له، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق: «اللي هيزعل من الصح بألف سلامة و القلب داعيله.. ثابت».

آخر أعمال محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان، عن تعاون غنائي عربي جديد، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشر «رمضان» على موقع «إنستجرام» فيديو دعائي لأغنية جديدة يتم تسجيلها في دولة السعودية باستوديو «مرواس»، وعلق: «من استديو مرواس يتم الآن تصنيع أول صواريخ عربية عابرة للقارات من أرض الرياض بالمملكة العربية السعودية إلى كافة بقاع الأرض، صناعة عربية، ثقة في الله نجاح».

كما تعاقد مع فريق «فيراري» الإيطالي المنافس ببطولة العالم لسباق السيارات، ليصبح الوجه الإعلاني لهم في الشرق الأوسط، ونقلت قناة سعودية لقاءً مع الفنان محمد رمضان من أمام حلبة الموناليزا بإيطاليا، تحدث من خلاله عن مشاركته، قائلًا: «منذ عام وقعت عقدا مع الفريق المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا 1 واليوم أصبحت واحدا من أهم عائلة في إيطاليا وهي فيراري، وغدًا ستكون المنافسة صعبة لذلك أتمنى التوفيق لفريقي».

وتابع: «العام الماضي كانت فيراري نمبر 2 لكني أتمنى أن تكون هذا العام نمبر 1، وأول حضور لي كان العام الماضي بالسباق في أبو ظبي، وبعدها بفورملا 1 الذي أقيم في جدة خلال حفل الافتتاح برعاية هيئة الترفيه، والحفل القادم إن شاء الله سوف يكون في أبو ظبي وسأقدم الأغنية الرسمية لفورمولا 1 وستكون مع مغن أمريكي واسمها إن شاء الله».

search