الخميس، 03 أكتوبر 2024

11:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الموعد والقنوات الناقلة مباراة نيس ولاتسيو في الدوري الأوروبي

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

سلمى ياسر

A A

الموعد والقنوات الناقلة مباراة نيس ولاتسيو في الدوري الأوروبي، يخوض نادي نيس الفرنسي مواجهة هامة في الجولة الثانية من مرحلة الدوري، ببطولة الدوري الأوروبي لموسم 2024-2025.

ويخوض الدولي المصري محمد عبد المنعم مواجهة أوروبية مع فريقه نيس الفرنسي بعد انضمامه لهم هذا الصيف من أجل حصوله على رحلة احتراف مميزة في مسيرته الكروية.

موعد مباراة نيس ولاتسيو في الدوري الأوروبي

ويواجه نادي نيس الفرنسي المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد عبد المنعم، نظيره فريق لاتسيو الإيطالي، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الخميس في بطولة الدوري الأوروبي.

وتقام مباراة نيس ولاتسيو في تمام الساعة الثامنة الا الربع مساء اليوم الخميس على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة الدوري الأوروبي.

القنوات الناقلة مباراة نيس ولاتسيو في الدوري الأوروبي

ويقدم موقع الجمهور الإخباري في السطور التالية، القنوات الناقلة للمباراة التي تجمع بين نيس ولاتسيو في منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

وتنقل أحداث مباراة نيس ولاتسيو عبر مجموعة قنوات بين سبورتس المالك والناقل الحصري لكل مباريات الدوري الأوروبي في مصر والشرق الأوسط.

محمد عبدالمنعم
محمد عبد المنعم

مشاهدة مباراة نيس ولاتسيو في الدوري الأوروبي

وقبل مواجهة اليوم، قد استهل نيس الفرنسي مشواره ببطولة الدوري الأوروبي، بتعادل بهدف لكل فريق أمام ريال سوسيداد، فيما اكتسح لاتسيو نظيره دينامو كييف، بثلاثية دون رد.

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو ملعب الأولمبيكو حيث مباراة نيس - الذي يوجد ضمن صفوفه لاعبنا المصري محمد عبد المنعم ولاتسيو في الجولة الثانية من منافسات الدوري الأوروبي.

تحكيم مباراة نيس ولاتسيو في الدوري الأوروبي

ويتولى الحكم الروماني هوراتي فينيك إدارة مباراة نيس ولاتسيو في الدوري الأوروبي، التي تقام مسا اليوم الخميس الموافق 10-3-2024. 

ويعاونه كلًا من:- فالانتين جابريل، وأليكساندرو سيري، وسزابولكس كوفاكس، وسيكون على تقنية الفيديو الثنائي كاتالين بوبا، وروب ديبرينك.

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

 

تشكيل نيس المتوقع لمواجهة لاتسيو 

في حراسة المرمى: مارسين بولكا.

خط الدفاع: يوسف نداييشيمي- مويس بومبيتو- دانتي بونفيم بين سانتوس.

خط الوسط: جوناثان كلاوس- بابلو روزاريو- توم لوشيت- على العابدي.

خط الهجوم: بدر الدين بوعناني- إيفان جيساند- يوسوفا موكوكو.

مشاهدة مباراة نيس ولاتسيو جودة عالية اليوم 

ويقدم نادي نيس أداءً متميزًا في الدوري الفرنسي، مما جعله يحتل مركزًا جيدًا في ترتيب الدوري لهذا الموسم.

وحصل فريق نيس على المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط، والتي جمعها من انتصارين وتعادلين وهزيمتين، حيث سجل 14 هدفًا واستقبل 6 أهداف.

وعلى الصعيد الفردي، شارك محمد عبد المنعم في 3 مباريات مع نادي نيس في الدوري الفرنسي، بينما لم يشارك في أي مباراة بالدوري الأوروبي حتى الآن.

محمد عبدالمنعم
محمد عبد المنعم

نظام بطولة الدوري الأوروبي

وتقام البطولة بنظام الدوري للفرق الـ36 المشاركة، مقسمة إلى 4 تصنيفات، حيث تُجرى قرعة لاختيار فريقين من كل تصنيف لخوض المباريات بنظام النقاط، واحدة على أرضه والأخرى خارجها.

ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي، بينما يُلعب ملحق بنظام الذهاب والإياب بين الفرق من التاسع إلى الرابع والعشرين لتحديد 8 فرق تتأهل إلى ثمن النهائي مع المتأهلين الثمانية.

وتخرج الفرق المتبقية من البطولة نهائيًا، وتستمر البطولة بشكلها التقليدي بدءًا من دور الـ16، ثم ربع النهائي، نصف النهائي، وصولًا إلى النهائي الذي يُلعب في مباراة واحدة.

محمد عبد المنعم

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search